شارك هذا الموضوع

طرح جهاز "غوغل بيكسل XL" عن طريق الخطأ عبر الأنترنت

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-04
  • مشاهدة 8

تسرَّبت صور للهاتف الجديد المتوقع أن تصدره "غوغل" عن طريق الخطا عبر الأنترنت، عشية كشف "غوغل" عن هاتفها في حفل رسمي يقام اليوم الثلاثاء في سان فرنسيسكو. إلا أن صور ومواصفات الهاتف الذي طال انتظاره ظهرت على موقع "ويرهاوس". 

وأظهرت الصور هاتف بيكسل الأنيق مع شاشة حجمها 5.5 بوصة وبيكسل XL. وتشمل مواصفات الهاتف تطبيق "ألو" للرسائل النصية وتطبيق "ديو" لمكالمات الفيديو. وهي ما تعادل تطبيقات "آبل أي ماسنجر وفيس تايم". ويأتي الهاتف بمعالج "سناب دراغون 821 2.15 غيغا هرتز" ، مع إصدارين من الذاكرة 32 غيغا بايت و 128 غيغا مع فتحة لبطاقة الذاكرة تستوعب حتى 256 غيغا.

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية 12 ميغا بيكسل و8 ميغا بيكسل للكاميرا الأمامية ، وشاشة "سوبر أموليد" فائقة الدقة مع حماية زجاج "غوريلا".  ويأتي الجهاز بنظام أندرويد Nougat OS، وتأتي الصور المسربة من أحد متاجر التجزئة البريطانية بعد تسريب صورة الهاتف  على صفحة "متجر بيل" الكندي، ومن المقرر أن تطلق غوغل هواتفها في حفل في سان فرانسيسكو اليوم في 4 أكتوبر/ تشرين الأول، وذكر اسم المنتج الجديد لأول المرة الشهر الماضي، ومن المتوقع أن يوازي هاتف بيكسل XL ، هاتف آبل أي فون 7 و7 بلس.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري