شارك هذا الموضوع

طريقتان لحذف الصور نهائيا من الاندرويد حتى لا يسترجعها احد

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-21
  • مشاهدة 14

فى مقالات سابقة تعرفنا سوياً على أثنين من الطرق لأسترجاع وأستعادة الصورة المحذوفة من الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد بدون روت " استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت عن تجربة " و " استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت وبدون برامج [الطريقة الثانية] " بناءاً على يمكن لأى شخص أخر أسترجاع حتى فى حالة حذفها من على الهاتف .

السؤال الذى يطرح نفسه الأن، كيفية حذف الصور نهائيا من الاندرويد حتى لا يسترجعها أحد تحديداً فى حالة بيع الهاتف الخاص بك ؟ بكل تأكيد هذا الأمر يعد واحد من أكثر الأمور التى تسبب الأزعاج للمستخدمين الذين يفكرون فى بيع هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية هى أمكانية قيام من قام بشراء الهاتف بأسترجاع الصور بأستخدام بعض الصور المتخصصة فى ذلك، لهذا سوف نتعرف ونستعرض فى هذا المقال أثنين من الطرق لحذف الصور نهائيا من الاندرويد .

الطريقة الأولى :

 تقوم بالدخول الى تطبيق جوجل صور الذى يأتى فى الغالب مثبت على معظم الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد ومن ثم النقر على القائمة أو علامة الثلاث شرط المتواجدة بالأعلى جهة اليمين ثم بعد ذلك أختر من القائمة "  المهملات " وسوف يظهر لك جميع الصور التى قمت بحذفها تقوم على الفور بتحديد جميع الصور ومن ثم حذفها نهائياً بالنقر على علامة سلة المهملات المتواجدة بالأعلى جهة اليسار للمزيد من التفاصيل تابعهنا .

الطريقة الثانية :

تقوم بتحميل وتثبيت تطبيق File Manager HD على الهاتف الخاص بك، بعد الأنتهاء تماماً من التحميل والتثبيت تقوم بالنقر على علامة الثلاث شرط المتواجدة فى الأعلى جهة اليسار ثم من القائمة التى تظهر معك أختر "الجهاز " لتظهر معك مجموعة من الملفات تقوم بالبحث عن ملف " DClM " وفتحه، بعد أن تقوم بفتح هذا الملف سوف يظهر معك ثلاث ملفات تقوم بالنق على " ملف thumbnails " ليظهر معك جميع الصور التى قمت بحذفها من قبل، تقوم على الفور بتحديد جميع الصور وحذفها نهائياً من على الهاتف، للمزيد من التفاصيل تابع هنا .

بهذه الخطوات تكون قادر على حذف جميع صورك بشكل نهائى من على هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد، مع العلم هذه الخطوات شغالة وشغالة 100% وعن تجربة شخصية وأنصح بها جميع المستخدمين تحديداً من يفكر أو يرغب فى بيع الهاتف الخاص به، أما فى حالة اذا كان لديك أى أستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات .

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري