شارك هذا الموضوع

عاجل اجتماع هام لى وزير الداخليه وحاله ارتباك وأنباء عن استعداد السيسى لتغير 17 وزاره منهم التموين

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-23
  • مشاهدة 422

اجتمع مجدى عبد الغفار مع قياداته من الشرطه فى اجتماع طارئ وعاجل نظرآ لى الاحداث الاخيره التى شهدتها البلاد من اغتيال عدد كبير من ضباط وجنود الشرطه فى جميع انحاء مصر العربيه وحاله من التخبط والفوضه وانباء عن تغير السيسى لى 17 حقبه وزاريه قبل 11/11 ويقال على رأسهم الداخليه والدفاع والتموين ؟ المهم اكد 

أكد وزير الداخلية،على أن الأجهزة الأمنية لن تسمح – تحت أي ظرف – بأية محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد بإذن الله ، وتحظى فيها جهودها بكل الدعم والمساندة الشعبية، وهو ما يعزز من ثقة وقدرة رجال الشرطة فى مواجهة كل ما يهدد الوطن بمنتهى العزيمة والإيمان .

كما وجه الوزير بأهمية تشديد كافة الإجراءات التأمينية والتحلي بأقصى درجات اليقظة فى حماية المنشآت والمواطنين، وشدد على أهمية الإستمرار فى تطوير منظومة الأمن الجنائي بما يساهم فى مواجهة ضغوط التهديدات الأمنية للجريمة، كما وجه بتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور والطرق ومواصلة إستهداف وضبط التشكيلات العصابية والعناصر الإجرامية الخطرة، وكذا الإستمرار فى تطوير منظومة الخدمات الجماهيرية ،و حسن معاملة المواطنين.

وأشار “عبد الغفار” في هذا الصدد، على أهمية تلاحم وترابط رجال الشرطة مع المواطنين الذين يقدرون حجم تضحيات رجال الشرطة والجهود التى يبذلونها من أجل الحفاظ على أمن وإستقرار المجتمع.

وفي سياق متصل إستعرض وزير الداخلية الأبعاد المختلفة لمشكلة المرور، مؤكداً على ضرورة الحسم فى مواجهة مختلف المشاكل المرورية وبصفة خاصة المخالفات التى يترتب عليها مخاطر تضر بأمن الطرق السريعة وتتسبب فى الحوادث المرورية، مشدداً على أهمية تكثيف التواجد الأمني لتسيير الحركة المرورية خاصة فى أوقات الذروة.

ووجه وزير الداخلية،على الإستمرار فى تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ، بهدف محاربة الغلاء والممارسات الإحتكارية وضبط الأسعار ، وكذا ضمان الحفاظ على إستقرار وتوافر السلع والمواد التموينية وضبط حركة الأسواق ، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين .

((العجيب ان كل السكر اللى بتصدره الداخليه بتاخده ليها ومابينزلش السوق بيسافر على لبيا هو ده رعايه المواطن المطلوبه 

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري