شارك هذا الموضوع

عاجل اسوء سيول تشهدها مصر والمسئولين كله تمام وقتلى من الغرق وصعق كهربائى واصابات واختفاء اتوبيس

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-28
  • مشاهدة 256

أكد مصدر طبى، أن أفراد الإسعاف بسوهاج برئاسة الدكتور ممدوح السيد، تمكنوا من انتشال 11 شخصًا على قيد الحياة، وجثتين لطفلين تتراوح أعمارهما ما بين 3 – 5 سنوات، عثر عليهم جميعا بنقطة الكيلو 110 على طريق سوهاج – البحر الأحمر، دائرة مركز أخميم، وذلك على أثر جرف مياه السيول لأتوبيسين وسيارة تريلا.

وقال المصدر، لـ"اليوم السابع"، إن السيول تسببت فى قطع الطريق بالكامل، بالإضافة إلى تحطيم المواسير الخاصة بالمخرات وارتفاع منسوب المياه بشكل غير مسبوق، مما حول المنطقة إلى بحيرة أدت إلى توقف حركة السير، مشيرًا إلى أن مرفق إسعاف سوهاج، دفع بـ15 سيارة إسعاف للمنطقة.

وأكد شهود العيان، أنه عقب شروق الشمس، وجد عدد 2 أتوبيس أحدهما مقلوب داخل مياه السيول، إضافة إلى عدد 1 سيارة تريلا، وعدد 1 سيارة نصف نقل "ثلاجة"، وجميع السيارات مغمورة داخل مياه السيول.امس قطع الكهرباء فى قنا وموت طفلين صعق بالكهرباء 

لافتًا إلى أن السيول الكاسحة على طريقي "قنا - البحر الأحمر"، و"الجيش قنا - سوهاج" تجتاح كل ما في طريقها، إضافة إلى أتوبيس يقل 50 مواطنًا جرفته السيول ولا أحد يعرف مصير ركابه.

وقال "بكري"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "أحد الناجين من بلدتي تقاذفته الأمواج واستطاع النجاة بأعجوبة ووصل إلى بلدتنا فجرًا منهارًا ويحكي أهوالًا رهيبة ويتحدث عن جثث تتقاذفها المياهالجارفة".


وأضاف النائب البرلماني: "المياه هبطت بكثافة وبعيدًا عن مخرات السيول لتحدث خسائر بشعة، والمخاوف أن تصل المياه التي ارتفع منسوبها بشكل كبير إلى العديد من القرى فتجتاحها من الجذور"، متابعًا: "أتواصل مع أهلي منذ الصباح الباكر يحكون لي عن مخاطر كبيرة تستوجب تحرك حكومي واسع وحشد كافة الإمكانيات لحمايتها وانتشار الجثث الغارقة والبحث عن المفقودين".
والخوف من انهيار قرى واختفائها بالكامل 
المسئولين احنا عملنا خطه ومش هيحصل مصايب ومسيطرين وكله تمام من اسبوع بس كله تمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري