شارك هذا الموضوع

عاجل اغتيال رئيس محكمه العياط هو وسائقه ونقلهما الى المستشفى فى حاله

  • الكاتب حنان جوده
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-11
  • مشاهدة 3,964

سجلوا عندكم هذه الكلمات جيدآ ستنجح ثوره غلابه 11/11 ومن سوف ينزل الشعب من كل طوائفه خصوصآ من تم الاعتداء عليهم بقسوه واهانه كرامتهم وهم اطباء محامين صحافين اباء وامهات المسجونين والشركات والعاملين فيها اللى اتقفلت وايضآ ستشتعل ازمه البنزين والسولار السعوديه منعت التصدير هذا الشهر لكى يختنق المواطن ويثور من غلاء بنزين عيش زيت سكر رز من اللهو الخفى الذى نلعب جميعآ لحسابه عائله مبارك التى اعلن السيسى انه عايز كل املاكهم جوه مصر وقدرات فيلات وقصور بى 4 مليار غير الخارج ستنجح الثوره ومقدمات الاغتيال الكتير للشرطه والقضاء الجناح الاخر للسلطه من يقومون بهذا دعونا مره نستخدم هذه السلطه لحسابنا ننجح الثوره ولكن نحاكم مبارك وعائلته وكل الدوله الفاسده (المهم 

إصابة رئيس محكمة العياط في حادث تصادم بـالجيزة

أصيب المستشار هشام زين العابدين، رئيس محكمة العياط، اليوم الاثنين؛ إثر حادث تصادم بمنطقة منشية البكاري.
تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بوقوع حادث تصادم بالطريق الدائري بمنطقة منشية البكاري -الاتجاه القادم من الطريق الزراعي إلى المحور-.
وكشفت تحريات اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، أنه أثناء توقف سيارة رحلات قيادة “محمد. ع” K 29 – عام، على جانب الطريق لنزول أحد الركاب، ونتيجة لعدم يقظة قائد السيارة رقم (ع ر 5873 – حكومة) قيادة رضا جمعة عبد الرحمن، فاصطدم بالسيارة الأولى من الخلف، وهي السيارة التي كان يستقلها المستشار هشام زين العابدين، رئيس محكمة العياط.
نتج عن الحادث إصابة المستشار وسائقه،وهم فى حاله خطره اولا العربيه كانت وافقه ومن الطبيعى انه يكون مهدى السرعه فكيف حدث التصادم ؟؟ بهذا الشكل الا اذا كان حادث مدبر ورصد حركه عربيه هشام  (على فكره دى تانى حادث لى هشام ))))ياله خير  وتم نقلهما إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج.
تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق


آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري