شارك هذا الموضوع

عاجل بالمصري: كوكو الضعيف يكتشف دولاب وزير العدل (عايز اعمل دماغ سلطة قضائية)..P؛

  Image title

كان القاضي المصري طارق محمد زكي مطمئناً أن أجهزة الأمن المصرية لن تقوم بتفتيش سيارته المحملة بالمخدرات التي جلبها من سيناء لتهريبها والاتجار فيها بسبب حصانته القضائية، فهو رئيس محكمة وسيارته ملصق عليها ما يفيد أنه يعمل بهيئة قضائية، لكن كلباً بوليسياً كان له رأي آخر.

وفور وصول سيارة القاضي لمعبر المرور بنفق الشهيد أحمد حمدي، الذي يربط بين مدن القناة وسيناء، وتحديداً عند مدينة السويس، فوجئ رجال الأمن بالكلب البوليسي "جاك" يهرول مسرعاً نحو سيارة القاضي رافضاً مغادرتها. ضباط الأمن شكوا في الأمر، فأبلغهم القاضي بصفته الوظيفية، وكادوا يسمحون له بالمرور لولا أن الكلب ظل يصيح وينبح نحو السيارة، وهنا طلب رجال الأمن تفتيشها، فكانت المفاجأة عندما عثروا بداخلها على 69 كلغ من المخدرات، من بينها حشيش وعقاقير مهدئة.

القدر وحده لم يضع الكلب في طريق القاضي لكشف اتجاره في المخدرات، لكن الدعوات التي أطلقتها جماعة "الإخوان" للتظاهر والاحتشاد والتخريب، غداً الجمعة، جعلت قوات الأمن المصرية تشدد إجراءاتها الأمنية، وتوسع دائرة الاشتباه، خاصة للقادمين والمتجهين من وإلى سيناء، وفحص جميع السيارات العابرة للنفق الرابط بين مدن القناة وسيناء باستخدام الأجهزة الحديثة للكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة، وكان ذلك ما أدى للإيقاع بالقاضي الذي يشغل رئيس محكمة جنح مستأنف بإحدى مدن محافظة الشرقية.

Image title


Image title


محضر الضبط الذي حررته أجهزة الأمن يقول إن ضباط منفذ الشهيد أحمد حمدي تمكنوا من ضبط سيارة رقم 134134 ملاكي الشرقية ماركة "هيونداي" قيادة المستشار "طارق محمد زكي" 37 عاماً، ويعمل عضو يمين بمحكمة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، ومقيم في 4 شارع محمد أبو هاشم قسم ثان الشرقية، وبصحبته كل من "إسلام. م"، 25 عاماً، مقيم في كفر المحمودية مركز ههيا الشرقية، و"بوستينا.م.ع" 20 عاماً تقيم في الشرقية وتحمل جواز سفر بولنديا تحمل نحو 69 كلغ من المخدرات.

وأضاف أنه بالمرور حول السيارة أصدر أحد الكلاب البوليسية نباحاً عالياً وقام بالانقضاض على إحدى الحقائب على المقعد الخلفي للسيارة، وكذلك حقيبة السيارة، وبفحصها تبين أنها تحتوي على مادة الحشيش وبجوارها كرتونة تحتوي على كمية أخرى من الحشيش بإجمالي 693 قطعة، كما عثر على طبنجة صوت ماركة ريتى بارون و14 قرصاً من العقاقير المخدرة "ترامادول" و"تامول" وعدد 1 طلقة لسلاح آلي عيار 39 وعدد 1 أمبول صغير الحجم به دهان جنسي منشط.

وذكر المحضر أنه بتفتيش الشخص المرافق للقاضي تبين أنه يدعى "إسلام"، مواليد 4 يناير 1992، وبتفتيش حقيبة الفتاة المرافقة لهما تبين أنها تدعى "بوستينا .م ع"، مواليد 1 إبريل 1996، طالبة وتحمل جواز سفر بولنديا، وعثر بداخل الحقيبة الخاصة بها على لفافة كبيرة بداخلها 5 قطع بنية داكنة اللون كبيرة الحجم تشبه الحشيش.

Image title


وأكد المحضر أن القاضي يدعى طارق محمد زكي مصطفى، رئيس محكمة، مواليد 14 سبتمبر 1981، ومقيم 4 ش محمد أبو هاشم من شارع النشار الزقازيق ثاني الشرقية، ويحمل بطاقة رقم 28109141300134، وكذلك كارنية نادي القضاة رقم 8826، وبمواجهتهم جميعاً بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم لها.


وفي تحقيقات النيابة أنكرت الفتاة البولندية حيازتها للمخدرات، وأكدت أن القاضي هو من وضع المخدرات في حقيبتها دون علمها بعد امتلاء الحقيبة والمقاعد الخلفية، مؤكدة أنها كانت برفقته للفسحة والتنزه فقط، وأنهم جميعاً كانوا ينوون المبيت في أحد فنادق مدينة السويس.


نيابة السويس قررت حبس القاضي وشريكه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما قرر مجلس القضاء الأعلى في مصر رفع الحصانة عنه تمهيداً لمحاكمته.


آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري