شارك هذا الموضوع

عاجل : قوات الأمن تلقى القبض على عنتيل جديد ومعه 4 زوجات من بينهم زوجة اللواء عبد الله حشمت !

أظهرت تحقيقات أجرتها النيابة العامة، تجنيد أكبر قواد "مليونير" لـ60 فتاة للعمل معه في الدعارة، وإجبارهم على التوقيع على إيصالات أمانة، للعمل معه، بالإضافة إلى امتلاكه العديد من العقارات بينها فيلا بالقاهرة الجديدة وأخرى بالتجمع الخامس، وعدد من السيارات الفارهة.

وردت معلومات للواء أحمد عبد الغفار، مدير الإدارة العامة لشرطة الآداب، تفيد بانتشار العديد من فتيات الليل بعدد من المناطق الراقية، بمقرات المتهم، لممارسة الأعمال المنافية مع خليجيين. 

وكشفت التحريات قيام "عاطف.م"، 35 سنة، عاطل سابق اتهامه بعدد من قضايا الآداب، باستقطابه عددًا من الفتايات من المناطق الريفية وتزوجهن عرفيًا، وعن طريق المغافلة يأخذ عليهن إيصالات أمانة؛ لإجبارهن على العمل في الدعارة معه وتحت سيطرته فقط. وتبيَّن أن المتهم يعمل بمجال الدعارة من 10 سنوات، حتى استطاع تجنيد أكثر من 60 فتاة، كما ذاع صيته وسط راغبي المتعة من الخليجيين وعدد من رجال الأعمال، وأصبح يمتلك عددًا من العقارات الفارهة، من بينها فيلا بالقاهرة الجديدة، وشقتان بشارع البحر الأعظم، وعدد من السيارات الحديثة "دودج" و"تويوتا" أحدث موديل. 

وبالقبض عليه وتفتيش فيلته؛ تم العثور على خزينة، وبفتحها تبين أن بداخلها قرابة مليون جنيه مصري، و70 ألف دولار أمريكي، و67 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى 8 كجم من المشغولات الذهبية. 

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.Image title

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري