شارك هذا الموضوع

فيلم هروب اضطراري لأحمد السقا ومى عز الدين

اعتذرت الممثلة ياسمين صبري عن عدم المشاركة في فيلم "هروب إضطراري" لظروف خاصة لم تعلن عنها بعد تعاقدها على الفيلم منذ أسبوعين لتحل محلها الممثلة مي عز الدين.

جاء ذلك بعدما نشر المنتج محمد السبكي عبر حسابه بموقع Instagram فيديو توقيع العقد مداعبا ياسمين صبري أثناء التوقيع، حيث قال لها: "لأ مليون جنيه كتير، المبلغ الذي سأكتبه ستوقعين عليه، لترد عليه ياسمين صبري: موافقة.. كنت هقول 2 مليون والله".

"هروب إضطراري" بطولة أحمد السقا، وغادة عادل وأمير كرارة، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

وكانت آخر أعمال مي عز الدين الفنية مسلسل "وعد" والذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذا العام.

وتدور أحدث مسلسل "وعد" حول زوجين تتوافر لهما كافة مقومات الحيّاة المثالية، ومع ذلك يتعرّض مستقبلهما إلى اهتزازات مُربكة، تجعل استمرارهما معاً أمراً شبه مستحيل، خصوصاً بعد عودة بطلة المسلسل مي عز الدين "وعد" من إجازة في تايلاند التي تلتقي خلالها أحمد صلاح السعدني "يوسف"، الذي ما أن يدخل حياتها حتي تنقلب تماماً ويتحول الهدوء والاستقرار في حياة "وعد" إلي صراع ومشاكل بينها وبين زوجها حازم سمير.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري