شارك هذا الموضوع

قائد صن داونز ستحدى الزمالك مواجهة السبت ويوجه رسالة لهذا النجم

  • الكاتب uSama
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-12
  • مشاهدة 176

اجرى موقع ياللاكورة حوار مع كابتن فريق صن داونز قبل ايام قليلة من لقاء الذهاب بين صن داونز بطل جنوب افريقيا والزمالك فى الدور النهائى ببطولة افريقيا للأندية ابطال الدورى وجاء الحوار كالتالى ..

يثق في الفوز بدوري أبطال افريقيا على حساب الزمالك ويرى أنه صدامه مع الأبيض في دور المجموعات لن يكون له تأثير في النهائي كما يوجه رسالة لمحمد إبراهيم ، إنه هلومفو كيكانا قائد صنداونز والذي يتحدث عن عدد من الأمور من خلال السطور المقبلة.

كيف ترى مواجهة الزمالك في النهائي؟


ستكون مواجهة قوية وصعبة بدون شك، صنداونز والزمالك كلاهما يستحق أن يفوز بالكأس الافريقية ولديهما المعطيات التي تساعد على ذلك.

صنداونز كان قد تمكن من الفوز على الزمالك في دور المجموعات .. هل انتم قادرون على تكرار ذلك؟


هزيمة الزمالك في دور المجموعات من الماضي ولا يجب الحديث عنها الآن ، لكن مواجهة الزمالك من قبل يمنحنا ويمنحهم شيء من الألفة.

وعن نتائج دور المجموعات أرى أنها لن يكون لها أي تأثير في المباراة النهائية.

من هو أفضل لاعب في الزمالك من وجهة نظرك ؟


هناك عدد من العناصر الجيدة في صفوف الزمالك ، ومن الصعب أن اذكر لك لاعب واحد فقط.

عندما نواجه فريق فإننا نقوم بدراسته بالكامل وليس على المستوى الفردي ، ثم ان أي لاعب على المستوى الفردي يمكن أن يصنع الفارق لو كان في يومه.

محمد إبراهيم تعرض للإصابة أمام فريقك في مباراة القاهرة ماذا تقول له؟


أحب أن اقول له وهو يعرف ما أقول :" الإصابات هي جزء من اللعبة وأي لاعب يفهم هذا الألم والتحدي من أجل العودة ، ادعو الله لك أن تعود إلى الملاعب أفضل مما كنت عليه".

هل لديك أي معلومات عن الكرة في مصر؟


بالطبع مصر صنعت اسم لنفسها كواحدة من أكبر القوى الكروية في افريقيا على مستوى المنتخب والأندية وهذا يعطينا فكرة عنها هنا في جنوب افريقيا.

كلمة أخيرة؟


واثق من فوزنا بدوري أبطال افريقيا.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري