شارك هذا الموضوع

كارثة كبرى بالغربية «طبيب يترك شقيقته تعطي طفل حقنة بنج فيموت الطفل في الحال

  • الكاتب ياسمين
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-30
  • مشاهدة 11

سادت حالة من الحزن بين بعض أهالي كفر الزيات محافظة الغربية، بعد وفاة طالب بالأزهر الشريف بالصف الرابع الابتدائي، عمره لا يتجاوز التسع سنوات، بسبب الإهمال من قبل أحد الأطباء المشهورين بمحافظة الغربية.

وقال والدة الطفل “مجدي عبد ربه”، بأنها لا تمتلك المال الكثير، ومرض ابنها فذهبت به لطبيب بكفر الدوار، وأقر الطبيب الذي يدعى “س.أ”، بأن هذا الطفل يحتاج لعملية “استئصال اللوزتين”، فقررت السيدة بأن تسأل عن أموال وتقوم بالاستلاف من جيرانها، لإجراء العملية في مركز هذا الطبيب.

وبالفعل تم إجراء العملية داخل المركز، وشاهدت والدة الطفل سيدة وهي شقيقة الطبيب الجراح، تقوم بإعطاء حقنة”بنج” للطفل، أفقدته الوعي وتم نقله على حجرة العمليات، ويدعي البعض بأنها طبيبة تخدير.

وبعد مرور أقل من ساعتين، خرج الطبيب مهرولاً وقال يجب نقل الطفل لأقرب مكان به جهاز تنفس صناعي، لأن المركز لا يوجد به جهاز، فهرولت الأم وبعض أقاربها ووجدوا مكان بمستشفى كفر الزيات العام، وعندما وصلوا للجهاز قال لهم أحد أطباء المستشفى، أن هذا الطفل مات منذ ساعتان نتيجة حدوث ضمور في المخ، بسبب تناول جرعة البنج عن طريق الحقن بدل من الاستنشاق.

وسادة حالة من الحزن والبكاء بسبب وفاة الطفل، وبعد دفنه في نفس اليوم، ذهب أهالي القرية لعيادة الطبيب فوجدوا أنه قام بقفل العيادة وهرب، وبعد ساعات جاء بعض أقاربه لأسرة الطفل يعرضون عليها أموال طائلة، ولكن أهل الطفل رفضوا وناشدوا المسئولين، بأن يتم القبض على هذا الطبيب ومحاسبته.

Image title



آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري