شارك هذا الموضوع

كواليس أول ليلة للممثلة الشابة شروق فى سجن النسا بالقناطر.

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-25
  • مشاهدة 15

كشف مصدر أمنى بقطاع مصلحة السجون، عن كواليس الليلة الأولى للممثلة الشابة شروق عبد العزيز، عقب ترحيلها من قسم قصر النيل إلى سجن النسا بالقناطر الخيرية لقضاء فترة العقوبة المقررة بالحبس عام بتهمة ممارسة الدعارة.

وقال المصدر، أن العرف جرى على أن يسقبلن السجينات كل وارد اليهم يوميا بالشعار الرسمى لهن وهو " يا حلوة يا بلحة يا مقمعة شرفتى اخواتك الأربعة"، هذه هى التحية التى عودتنا عليها الأفلام السينمائية فى استقبال "المستجدين" من السجناء أو السجينات فى العنابر.

وفور أن وطأت أقدام الممثلة الشابة سجن النسا ، التزمت الصمت التام ، وهى فى حالة من الذهول الترقب ، ورفضت تناول وجبة العشاء لليلتها الأولى، ودخلت فى وصلة من البكاء الحار بعد أن تسلمت ملابس السجن البيضاء مرددة للجميع أنها برئية، وتم تلاوة لائحة السجن عليها لإلزامها بتنفيذها .

وفى السياق ذاته قال شعبان سعيد المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، أن الممثلة الشابة ليست عضوة بالنقابة، نافيا إرسال النقابة أى محام للمشاركة فى القضية، أو علمه بالحكم الصادر، مستغربا سرعة الفصل فى القضية فى أقل من 72 ساعة.

كانت محكمة جنح  قصر النيل قضت فى وقت سابق، بحبس الممثلة المغمورة شروق عبد العزيز، سنة، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

بعد القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز علقت على هذا الأمر، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، مكتفيه باستخدام دعاء سيدنا أيوب : "ربِّ إنِي قَدْ مَسَنِي الضُر وأَنتَ أَرْحَمَ الرَاحِمِينْ"، كما علقت الممثلة فور صدور حكما بالحبس لمدة عاما على صفحتها أيضا على الفيسبوك .

اللّهُمّ إلَيْك أَشْكُو ضَعْفَ قُوّتِي ، وَقِلّةَ حِيلَتِي ، وَهَوَانِي عَلَى النّاسِ ، يَا أَرْحَمَ الرّاحِمِينَ , أَنْتَ رَبّ الْمُسْتَضْعَفِينَ وَأَنْتَ رَبّي ، إلَى مَنْ تَكِلُنِى ، إلَى بَعِيدٍ يَتَجَهّمُنِي , أَمْ إلَى عَدُوّ مَلّكْتَهُ أَمْرِى ، إنْ لَمْ يَكُنْ بِك عَلَيّ غَضَبٌ فَلَا أُبَالِي".

كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على شروق وذلك بعد وصول معلومات إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، عن نشاطها.

بعرض المعلومات على اللواء وليد رشدى، مدير إدارة النشاط الداخلى، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على موقع إباحى شهير، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج "WhatsApp"، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله فى منطقة الزمالك، حسبما ذكرت التحريات.

وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد وكيل النشاط الداخلي بالإدارة، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبد الغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا فى القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السرى.

وشاركت الممثلة الشابة فى عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "شكة دبوس" وظهرت فيه بشخصيتها الحقيقة، ومشاهد أخرى فى فيلم "فص ملح وداخ"

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري