شارك هذا الموضوع

كيف اجذب من احب؟

  • الكاتب jamel
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-05
  • مشاهدة 18

كيف اجذب من احب؟

في الواقع ليست هناك طريقة معينة لجذب شخص بحد ذاته. زد على ذلك جذب شخص بحد ذاته غير مضمون النتائج لذا نحن دائما ننصح بالتركيز على المواصفات وليس شخص بحد ذاته. لكن في حال كنت مصر على جذب شخص بحد ذاته واردت ان تجرب فانت حر 
خطوات الجذب هي نفسها (تحديد الهدف ثم النية ثم تخلص من معتقدات سلبية ثم ممارسة الخيال كما لو ان الهدف تحقق اهم شيء الشعور بمشاعر الفرحة + اكتساب نفس الصفات التي تتمناها في شريك الحياة + سعي )

-----------------------
كيف اجعل شخصا ما يحبني؟

اذا لم يكن ذلك الشخص يحب شخصا اخر كل ما عليك فعله ان تعيش حالة حب داخلية وتستشعر ان ذلك الشخص صار يحبك ومع تكرار الامر يوم بعد اخر ستصل تلك المشاعر للشخص، لكن انتبه عندما يحبك الشخص هذا لا يعني بالضرورة انه سيكون من نصيبك لذا هذه الطريقة ننصح بها من هم مرتبطين رسميا فقط.
------------------------------

طبقت الجذب وظهر في حياتي شخص بالمواصفات التي اريد ماذا افعل الان؟

لا تفعل شيء ابقى مركز على المواصفات التي تريد اذا كان هو الشخص المطلوب وكان يريدك فسيتقدم لك اذا لم يقم باية مبادرة فلا تشغل بالك به ولا تعش في الاوهام ليس كل شخص معجب بك يريد الارتباط بك بالضرورة.زد على ذلك تركيزك على شخص واحد يضيع عليك فرص اخرى.

--------------------------------
طبقت الجذب ومازال يتقدم لي اشخاص بمواصفات لا اريدها؟

هذا يعني انك مازلت تركز على ما لا تريد وليس على ما تريد او ان لديك مخاوف عميقة تجهلها، لتكتشف هاته المخاوف اكتب الصفات التي تريدها في شريك الحياة وردد كل صفة على حدى وراقب صوتك الداخلي اذا كان سلبي فهذا يعني انك لست على نفس التردد مع الشريك . لذا يجب عليك ان تتخلص من تلك المعتقدات او المخاوف من خلال احدى التقنيات الموجودة في مدونة السر

بعدها مارس الخيال لعدة ايام وتخيل نفسك مع شريك حياة بالمواصفات التي تريد. تخيل كل صفة على حدى واشعر بها.

------------------------------------

طبقت الجذب ولم يحصل شيء؟ كم هي مدة الجذب؟

ليست هناك مدة معينة الامر يختلف من شخص لاخر. اذا كانت مشاعرك وافكارك ايجابية اتجاه الهدف واخذت بالاسباب الممكنة فعلى الاغلب المسالة مسالة وقت فقط. اما اذا كنت تعاني من مشاعر حرمان او عدم استحقاق او شك...الخ فلابد ان تعالج الامر وباذن الله سيتحقق لك ما تريد.
يمكنك الرجوع الى منشورات الصفحة او المدونة وستجد شرح حول ذلك.

------------------------------------
كيف انسى من احب؟
اولا شيء تخلص من كل شيء يمكن ان يذكرك به هدايا او غيره.
ثانيا: توقف عن استرجاع الذكريات لانك ان لم تفعل ذلك لن تستطيع نسيانه.
ثالثا: تحرر من مشاعر الالم والحزن باحدى تقنيات التحرر المعروفة مثل سيدونا او غيره
رابعا: سامح نفسك وسامح الطرف الاخر لكي لا تؤثر عليك الطاقة سلبا.
خامسا: حاول ان تشغل نفسك ووقتك باشياء مفيدة واخرج في رحلات.

-----------------------------------
انفصلت عن من احب ماذا افعل لنرجع لبعض؟
لو كان الامر يتعلق بهدف لقلنا لك مارسي الخيال وتخيلي ان الامور بخير لكن الامر يتعلق بشخص له عقل وارادة ورغبات وقد لا يكون هو الشخص المناسب لك لذا محاولة استرجاعه لن تفيد. ليس امامك الا الدعاء في هاته الحالة اما باقي الامور فهي لمن يريد الارتباط بشخص يمتلك مواصفات معينة.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري