شارك هذا الموضوع

كيف كان سكان القرن 19 يتخيلون عام 2000

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-15
  • مشاهدة 6

في نفس الوقت الذي كانت فيه البطاقات البريدية الفرنسية تتوقع الكثير من الأنشطة المائية والهوائية في عام 2000 كجزء من المعرض العالمي في باريس عام 1900، قررت شركة الشيكولاتة الألمانية الانخراط في أعمال قراءة المستقبل من خلال حملة تسويق بارعة. ولفترة قصيرة، أطلقت شركة ثيودور هيلدبراند وابنه للشيكولاتة بطاقات ملونة تصور الحياة النظرية في عام 2000 على علب الحلويات الخاصة بها. وإجمالا، تم إنتاج 12 بطاقة من هؤلاء، تتوقع نطاق من الأنشطة التي ستُحدث في القرن الواحد والعشرين.

  1. شرطة تعمل بأشعة إكس.

ليس واضح من الصورة كيف يمكن لكاميرا تعمل بأشعة إكس أن تساعد في مكافحة الجرائم. ومع كل من الأساس القانوني والأخلاقي العالي، ألم تستطع الشرطة القبض على المجرمين وجعًا لوجه؟ علق في الأسفل لو تمكنت من فهم هذا المنطق !

  1. آلات طائرة.

ما هي الرؤية المستقبلية بدون بعض الآلات الشخصية الطائرة؟ تعرض هذه البطاقة العديد من الخيارات المختلفة التي تبدو غير آمنة على الإطلاق. هل تلك الفتاة الصغيرة تضع حزام أمان حتى ؟!

  1. منازل متنقلة.

حسنًا، هذا خطأ تمامًا. لقد كانوا لازالوا يستخدمون العربات التي تجرها الخيول والمحركات البخارية، ولكنها ركزوا كل انتباه وجهد تطورهم التقني على بناء منازل نقالة !

  1. السفن الجوية.

المزيد من السفر الجوي، وموضة لازالت عالقة في القرن السابع عشر.

  1. سفن تحت البحر.

ربما الأمر المحير أكثر من الغواصة الترفيهية التي تقوم بدوريات في قاع المحيط هي الدراجة البحرية، ساري البحر، والكرسي ذي العجلات البحري أعلاه.

  1. رحلات القطب الشمالي.

صحيح أن السفر الجوي قد جعل قضاء الأجازات في مواقع بعيدة ممكنة بل وحتى ذي شعبية، ولكنني لم ألاحظ الكثير من رحلات بالونات الهواء الساخن إلى القطب الشمالي تظهر في قوائم المقاصد السياحية الشعبية.

  1. السير على الماء.

إن العبقري هنا ليس الدراجة المائية أحادية العجلة أو الأحذية المائية – بل بالونات الهواء الساخن الفردية الفنية، الأنيقة، الخالية من التكنولوجيا، التي تبقي السائرين على الماء مستقيمين. حتى الحصان لديه واحد.

  1. سفينة السكك الحديدية.

هناك الكثير من الأسئلة. كيف يكون هذا أفضل من سفينة عادية؟ هل تقتصر على المياه الضحلة؟ لماذا تشتعل بها النار ؟!

9. المدينة المسقوفة

تبدو هذه فكرة عظيمة حتى تتذكر أشياء مثل، كما تعلم، الجفاف!

  1. المسرح.

أشياء تحدث في مكان واحد سيتم التمكن من التقاطها ومشاهدتها في موقع مختلف تمامًا؟ نعم.

  1. أرصفة متحركة.

إن أحزمة التوصيل البشرية هذه، المتناثرة في أنحاء المطار، تبدو كراحة مبهجة تجعلك تشعر بأنك ذي سرعة فائقة مقارنة بمن لازالوا على الأرض. ولكن في المدن المزدحمة؟ هذا يبدو خطيرًا وحسب.

  1. آلة الطقس الجيد.

نعم. اعملوا على هذا أيها العلماء!

شاركها

Read more:http://superarab.net/%d8%aa%d8%ae%d9%8a%d9%84-%d8%b9%d8%a7%d9%85-2000/#ixzz4Q4nbOaf9

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري