شارك هذا الموضوع

كيفية الحصول على القوة السحرية

كثير من الناس يحلم أن يكون قدراتهم الخارقة. في أوهامهم أنهم ترويض العناصر، وشفاء المرضى الميؤوس من شفائهم، ويرسل لعنة رهيبة وتسخين الحساء بدون مساعدة من فرن الميكروويف.

لكن الحلم لا يعرف أن يكون ضارا.

ضارة لا تفعل أي شيء لحلم تحقق.

من أجل أن تفعل أشياء عظيمة، مثل ILA هذا أليستر كراولي، يجب trismegistus هرمس، هيلينا بلافاتسكي وهاري بوتر اكتساب قوى سحرية. أين يمكن الحصول على ذلك؟

هناك العديد من الخيارات.

تعليمات

1

أضمن طريقة للحصول على السحر قوة ؟ ترثها. معرفة، إن لم يكن من المعتاد لشخص من الأسرة والأقارب أو المعارف شيئا غريبا. على سبيل المثال، عادة من المرضى الذين عولجوا بنجاح مع ميؤوس منها، فتن الرجال للفتيات، واطلاق النار ويوجد ضرر nasylat أو تحلق في هاون على اصلع Goru.Esli سيدة مع قوى سحرية؟ في محاولة لاقناعها نقدم لك هدية. وكقاعدة عامة، يمكن أن تلقى هدية سحرية إلا بعد وفاة المالك السابق. لذلك، قد تضطر إلى الانتظار.

2

ويعتقد أن كل شخص لديهالقدرة على السحر. المنزل؟ العثور على معلم جيد، أو تطوير هدية خاصة بهم. العثور على المعلم ليست سهلة، ولكن بدلا من ذلك، من المستحيل. إذا كنت موهوبا فعلا وحقا بحاجة إلى تطوير هدية سحرية؟ فإن المعلم تجد لك نفسي. وليس حقيقة أنه سيكون الرجل العجوز أبيض الشعر، تتبلور بسهولة نارية والغيوم تشتيت موجة ruki.Mozhno محاولة لتطوير هدية خاصة بهم. سيكون لديك الكثير من القراءة، والكثير للقيام به، لمعرفة لوقف الحوار الداخلي، والعواطف الخاصة، والتركيز، وحتى العديد من الأشياء الأكثر غرابة.

3

خذ اليوغا. وعلاوة على ذلك، وهو نوع خاص من لا يهم. تكريس ممارسة ساعة واحدة في اليوم على الأقل (أكثر هو أفضل). التأمل قدر الإمكان. بعد بضع سنوات من الممارسة سوف تظهر siddhis؟ ضرب. يمكنك صنع المعجزات الحقيقية التي تعزى إلى السحرة. ومع ذلك، إذا كنت تحصل في التنمية على المستوى الذي هناك سيدهي؟ كل هذه الأشياء الصغيرة مثل الرعد والبرق الأرض على رؤوس المجرمين، وتسارع من البشائر سحابة كنت من غير المرجح أن تكون مثيرة للاهتمام.

- See more at: http://learn-myself.com/ar/get-the-magic-power-7783/#sthash.UahMHaiu.dpuf

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري