شارك هذا الموضوع

كيفية تحديد السعر بالساعة الخاصة بك كموظف مستقل

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-21
  • مشاهدة 9

ما الذي لا تحبه في العمل المستقل؟ عليك القيام بشيء أنت متحمس من أجله، هناك قدر هائل من المرونة بخصوص كيفية إدارة الوقت والعمل الخاص بك والأكثر أهمية من ذلك – عدم وجود رئيس! ولكن، كشأن معظم الأمور في هذا العالم، هناك وجهين للعملة. فمما لا شك فيه، هو أن أكثر الأمور جاذبية في مجال العمل المستقل هو الحرية التي يوفرها. والشيء المثير للسخرية هو أن تلك الحرية تتضمن مفاضلة: ضمان مالي منخفض. فإذا كنت ترغب في التحكم/التنبؤ في الدخل الخاص بك وتجنب القضايا بشكل ثابت، يجب عليك أن تحدد السعر المناسب بالساعة للخدمات الخاصة بك. وإليك كيفية ذلك:

قم بتقييم الصناعة الخاصة بك

يعتمد سعر السوق الخاص بالموظفين المستقلين على صناعة معينة. سيقوم الكتاب المستقلون  على سبيل المثال باحتساب الأسعار بالساعة الخاصة بهم بناءً على عدد الكلمات التي يتم طباعتها في الساعة.

للحصول على فهم أفضل بشأن أجر الصناعة الخاص بك، يمكنك مراجعة تقرير دخل الموظف المستقل في Payoneer لعام 2015. وقد قمنا مؤخرًا باستطلاع آراء ما يزيد عن 23,000 موظف مستقل من صناعات عديدة لتجديد معدل الأجور بالساعة. وعلى الرغم من أن متوسط السعر بالساعة الذي يتم تحصيله من قبل الموظفين المستقلين هو 21 دولار، فإن المعدل حسب الصناعة يختلف بشكل كبير. يحصل مصممو الويب على متوسط أجر بالساعة قدره 23 دولار – على سبيل المثال – بينما يحصل مترجمو اللغات تقريبًا على 17 دولار في الساعة.

فلا ينبغي بالضرورة أن تملي أسعار المنافسين على أسعار المنافسين، على الرغم أن فهم متوسط أسعار العمل بالساعة الخاصة بالموظفين المستقلين الآخرين الذين لديهم مهارات وتعليم وخبرة مشابهة سوف تضمن بأنك لم تحدد الأسعار الخاصة بك خارج إطار السوق الخاص بك (سواءً بتحصيل الكثير أم القليل).

فهم راتب الوقت بالكامل

إذا كنت تعمل لحساب شركة بنظام الوقت بالكامل، فإن “راتبك ” يمثل فقط ثلثي تكلفة الموظف الخاص بك. وبالتالي، فإنه يحتمل أن الموظف الذي يحصل على راتب 66 ألف دولار سنويًا أن يكلف الشركة مبلغًا يقارب 100 ألف دولار. لماذا؟ لأنه بالإضافة إلى الراتب، فإن معظم الشركات تدفع أيضًا ما يلي:

  • التأمين الصحي

  • الضرائب على المرتبات

  • مساهمات خطة التقاعد

  • شراء الأسهم للموظفين

  • الإجازات المدفوعة الأجر (2-6 أسابيع في السنة)

  • الأدوات والموارد (المكتب، الحاسب الآلي، الكهرباء، الاتصال بالإنترنت، التدريب المدفوع الأجر وخلاف ذلك.)

  • الإكراميات الأخرى (المأكولات المجانية أو احتمالية المغادرة مبكرًا)

يعتبر فهم ما يشمله الراتب وما لا يشمله وجميع الأشياء المجانية طوال الوقت من الأمور الحساسة. وكموظف مستقل فإنه يتعين أن تعكس كافة تلك التغييرات والسعر بالساعة الخاص بك ما يمكن أن تقوم بعمله إذا كنت تعمل لحساب شركة في نظام الوقت بالكامل.

قم بمراعاة الوقت الخاص بالإداري

وكموظف مستقل، تجنب أن تقضي 100 بالمائة من وقت العمل الخاص بك منهمكًا في مشروعات العملاء. يمكنك معالجة الفواتير وإعداد التقديرات وإجراء مناقشات مع العملاء المحتملين وقم بتسويق الخدمات الخاصة بك.

تتبع الوقت الذي تقضية مشغولاً في هذه الأنشطة لمدة تزيد عن بضعة أسابيع. قرر عدد الساعات التي تقضيها في المهام الإدارية وبالتالي يمكنك تحديد السعر بالساعة والذي يشمل هذا الوقت الذي تعمل فيه بالساعات. هل تقضي الكثير من الوقت في هذه المهام؟ اكتشف كيف يمكنك  تطبيق مبدأ Pareto للحصول على عائد أكبر خاص باستثمارك.

العامل في وقت الإجازة

سواءً كنت تقتطع بضعة أيام من إجازتك بسبب حالتك السيئة نتيجة الإصابة بالإنفلونزا أو اصطحابك لعائلتك إلى عالم ديزني، فمن المحتمل أن تقوم باقتطاع بعض الوقت من العمل في كل سنة. اسمح لنفسك بعدد معين من الإجازة السنوية والإجازة المرضية تمامًا مثل أي موظف تقليدي.

أضف النفقات الخاصة بك

هل قمت بتأجير مساحة من المكتب الموجود في وسط المدينة لأنك تكره العمل من المنزل؟ هل اشتريت مواد التسويق أو اللوازم الأخرى الخاصة بعملائك؟ يكلفك عملك كموظف مستقل أموالاً، لذا قم بإضافة النفقات الخاصة بك لمساعدتك في تحديد الأجر المعقول بالساعة الخاص بك. وبناءً على الموقف الخاص بك، فإن النفقات الشهرية الخاصة بك قد تشمل:

  • الإيجار

  • المرافق

  • اللوازم المكتبية

  • أجرة البريد

  • الإعلان أو التسويق

  • رسوم الهاتف

  • التأمينات

  • عقود إيجار السيارات

اجمع كل ذلك لأعلى واضربه في 12 للحصول على التكاليف الإضافية السنوية. ومن ثم قم بإضافة أي تكاليف سنوية مثل شراء حاسب آلي أو برامج.

حدد خبرتك

ربما تعمل الآن ككاتب مستقل، ولكنك منذ عشر سنوات كنت تدير أحد المطاعم أو تعزف الموسيقى مع إحدى الفرق. ينبغي أن تؤثر خبرتك على السعر بالساعة الخاص بك عندما تقبل مشروعات تعتمد على تعليمك أو خبرتك.

إذا كان لديك قدرًا كبيرًا من التعليم في مجال من اختيارك، فربما تحصل على أكثر مما يحصل عليه موظف مستقل ذو مستوى تعليمي أقل. فعلى سبيل المثال، قد يحصل أحد مصممي الويب الحاصلين على درجة الماجستير في التصميم باستخدام الحاسب الآلي على راتب أعلى مما يحصل عليه مصمم حاصل على شهادة الثانوية العامة فقط. وبطبيعة الحال، فإن خبرة العمل الخاصة بك تعتبر عاملاً في السعر بالساعة الخاص بك.

اختبر ردود الأفعال

بمجرد أن تحدد السعر بالساعة الخاص بك، انتبه للطرق التي يستجيب بها العملاء. إذا توقف العملاء بشكل مفاجئ عند السعر الخاص بك – على سبيل المثال – وأصبح لا يمكنك الوصول إلى أحد المشروعات، فإنك قد تحتاج إلى خفض الأجر بالساعة الخاص بك.

وبالمثل، فإنه قد يتوجب عليك رفع الأسعار في المستقبل. عندما يزيد الطلب (العملاء الذين يرغبون في الاستئجار) لك عن العرض (الوقت المتاح لك)، فيجب عليك زيادة الأسعار لكي تجعل كل ساعة مربحة قدر الإمكان.

فالانتقال من وظيفة براتب بنظام الوقت الكامل إلى العمل المستقبل قد يكون عسيرًا. إن حصولك ببساطة على الراتب الذي ترغب فيه وقسمته على 40 ساعة عمل في الأسبوع ستجعلك في وضع مالي سيء. وبدلاً من ذلك، قم بالعديد من الأبحاث والكشف عن كل أوجه الإنفاق التي يشملها ولا يشملها الراتب الخاص بك. وتذكر أن أوقات الإجازة ومساهمات خطة التقاعد لن تصبح مجانية بعد الآن، ولذا قم بضبط معدل السداد طبقًا لها!

فهل أنت موظف مستقل تتطلع للحصول على الأموال من قبل شركات وأسواق دولية؟

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري