شارك هذا الموضوع

ماذا قالت روبى عن علاقتها بزوجها سامح عبد العزيز فى "صاحبة السعادة"

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-25
  • مشاهدة 12

كعادتها تفاجئ "صاحبة السعادة" إسعاد يونس الجمهور بانفردات تلو الأخرى فى برنامجها، حيث أصبحت إسعاد مصدر السعادة والبهجة للكثيرين فى الوطن العربى، باستضافتها لنجوم غابوا عن الساحة أو نجوم قليلى الظهور، وكان آخرها عندما فاجأت جمهورها فى مصر والوطن العربى باستضافتها للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد أشهر من الشد والجذب فى الصحافة والإعلام  بعد اعتزالها وتراجعها، وها هى إسعاد تفاجأ الجميع بأول لقاء للنجمة روبى بعد أزمتها مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز، التى أصبحت مثار جدل كبير خلال الفترة الماضية، حيث صورت حلقة فى برنامج "صاحبة السعادة" ولكنها تتكتم التفاصيل.

 

روبي مع زوجها سامح عبد العزيزروبى مع زوجها سامح عبد العزيز

روبي وزوجهاروبى وزوجها

 

وعلم "اليوم السابع" تفاصيل استضافة روبى والتى ستكون ضمن مفاجآت صاحبة السعادة الأسبوع المقبل، لاسيما أن روبى أصبحت من نجمات الصف الأول. وصورت روبى الحلقة منذ أسبوعين، وتحدثت فيها فى الكثير من أمورها الشخصية، وعن أعمالها الأخيرة ومنها مسلسل سجن النساء الذى حقق نجاحاً كبيراً من تأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى، كما تطرق الحديث عن والدتها التى كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، ودراستها القانون فى جامعة بنى سويف، إضافة إلى تقديمها برامج فنية في بداية مشوارها الفنى، وعن ظهورها للمرة الأولى من خلال دور لها فى فيلم فيلم ثقافى. فيما تحدثت روبى عن ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة "إنت عارف ليه" والتى طرحته عام 2003، وأثار جدلا واسعا، ثم عملها مع المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين عندما قامت بالعمل فى فيلم "سكوت هنصور" 2001 ، وسر اختيار يوسف شاهين لاسمها الفنى.

 

روبي في زفاف شقيقتهاروبى فى زفاف شقيقتها

 

وتحدثت روبى عن بداية حياتها الفنية والأب الروحى لها المخرج شريف صبرى الذى قام برعايتها فنياً منذ أن قدمها فى أولى كليباتها الغنائية المصورة "ليه بتدارى"، والذى اشتهرت من خلاله وأطلق عليها الجمهور "مطربة العجلة"، وتحدثت عن أول بطولة لها فى السينما وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة".

 

كما تكلمت روبى عن زواجها بالمخرج سامح عبد العزيز، وعن عائلتها والجدل الذى حدث خلال الفترة الأخيرة حول طلاقها من سامح عبد العزيز، وهو الأمر الذى أثر عليها نفسياً وأجبرها على الابتعاد عن الأضواء وتحدثت فى آخر الحلقة عن أعمالها الجديدة التى تعاقدت عليها مؤخراً.

صورة لروبيروبى وزوجها

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري