شارك هذا الموضوع

مدينة كندية صغيرة تبحث عن سكان: تمنحك وظيفة وفدانين

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-26
  • مشاهدة 16

تبحث مدينة كندية صغيرة عن سكان يستقرون على أرضها، فالمدينة لديها كل ما تحتاجه باستثناء السكان، فعدد سكانها قليل، ومن ثم فهناك نقص في العاملين، والحرفيين، فالمدينة تبحث عن التوسع والتطور، وذلك لن يحدث إلا من خلال أشخاص يعمروها، حسب ما ذكر موقع «برايت سايد».

وتقع المدينة الصغيرة، والتي هي عبارة عن جزيرة تُسمى «بريتون كيب» في شرق نوفا سكوتيا بكندا، وتتميز بطبيعة خلابة وفريدة من نوعها، كما تتميز ببيئة نظيفة، ومساحات كبيرة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية، ونوادي للأطفال، ومنشآت اجتماعية.

ويبلغ تعداد سكان تلك المدينة 150 ألف نسمة، كما أن ذلك العدد يقل تدريجيًا مع الوقت، بسبب تفوق عدد الوفيات على المواليد.

ولذلك تبحث المدينة عن سكان جدد لشغل الوظائف الخالية، ومواجهة تناقص عدد السكان، فكل من ينتقل للعيش في تلك المدينة، سيحصل على وظيفة، وقطعة أرض مساحتها فدانين، ولكن تلك المزايا لن يحصل عليها العمال الأجانب، لأن المدينة ليست ضمن برنامج العمالة الأجنبية في كندا، لذا فتلك الفرصة ستُمنح فقط لمن مسموح لهم العمل في كندا، ولديهم تصريح عمل.

ولكن لا يوجد هناك عائقًا أمام العمال الأجانب للحصول على تلك الفرصة، فوفقًا للقانون الكندي فأنت لن تحتاج سوى وثيقتين فقط للحصول على وظيفة في كندا، وهما دعوة من صاحب عمل بموافقة وزارة العمل والتطوير الاجتماعي في كندا، وتصريح عمل، وهو يصدر بعد الحصول على تأشيرة مؤقتة.

 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري