شارك هذا الموضوع

مش كل الفاكهة بتخسس.. تعرف على الأنواع الحارقة للدهون أهمها التفاح الأخضر

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-10-19
  • مشاهدة 6

الخيار الأمثل لمتبعى الأنظمة الغذائية والدايت للوصول لحلم الرشاقة، الاعتماد على الوجبات الخفيفة التى تتكون من قطع الفاكهة، فهى ذات سعرات حرارية منخفضة ومليئة بالألياف والفيتامينات المهمة لصحة الجسم ولكن ليست كل أنواع الفواكة تتناسب، فهناك أنواع تحتوى على نسبة عالية من السكر تعيق عملية حرق الدهون، ويقدم موقع “skinnymom” مجموعة من الفواكة التى تساعد على حرق الدهون، وتمنح الجسم طاقة عالية فى حالة الحرمان مع أغلب العناصر الغذائية :

1-    التفاح الأخضر

يصنف التفاح من عائلة “السوبر فود” وذلك للفوائد الكثيرة التى يحتويها ولكن النوع الأخضر يحتوى على 10 جرامات فقط من السكر للتفاحة متوسطة الحجم، بالإضافة إلى نسبة عالية من الألياف، تساعد على سلامة الهضم، ويمكن أن تكون وجبة من الشوفان وقطع التفاح الأخضر مثالية لخفض الوزن .

2-    العنب البرى

كوب من العنب غنى بالكثير من مضادات الأكسدة، ويعتبر وجبة غذائية خفيفة قادرة على نحت الجسم والحفاظ على القوام الممشوق، وعلى الرغم أن العنب حلو الطعم إلا أن نسبة السكر الموجودة فيه قليلة .

3-    التوت

يحتوى التوت علىى نسبة عالية من فيتامين “C” الذى يعمل على حرق الدهون، كما أنه منخفض السعرات الحرارية وغنى بالألياف  ومضادات الأكسدة ، وتحتوى على العديد من العناصر الموجودة فى الشيكولاتة، حيث إن كثير من الأشخاص يعتبرون التوت بديلا صحيا عنها.

4-    الخوخ

الخوخ من الفواكة التى تحتوى على نسبة عالية من فيتامين “A وC” والأفضل أن يؤكل طازج خلال أشهر الصيف، وتجنب المعلب فى شراب السكر.

5-    الجريب فروت

ينتمى إلى طائفة الحمضيات ويحتوى على نسبة عالية من الألياف بالإضافة إلى فيتامين “A”  الذى يحافظ على سلامة البشرة، ويفضل تناول الجريب فروفت على وجبة الإفطار، حيث يعمل على زيادة حرق الدهون فى الجسم، وتظهر النتائج بالحصول على خصر نحيل وبشرة نقية وصافية.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري