شارك هذا الموضوع

حقيقة قرارات السيسى فى مشروع ربط نهر الكونغو بنهر النيل

Image titleعاجل| المشير السيسي يفاجئ أثيبوبيا والعالم أجمع بمشروع ربط نهر الكونغو بنهر النيل ليوفر لمصر أكثر من 120 مليار متر مكعب سنويا مع توليد طاقة كهربائية قوتها 300 تريليون وات .. وبذلك يغلق الباب على كل القوى المعادية لمصر .. وحلال عليكي سد نهضتك الفشنك يا أثيوبيا والتي لولا إخوان الشياطين ما كنتي تجرأتي على مصر العزة .. إنه مشروع شغالين عليه الرجالة منذ أكثر من شهرين مع دولة الكونغو الديموقراطية ولا حس ولا خبر .. وهوب تم توقيع الإتفاقية .. تسلم الأيادى يا زعيمنا الوطني


: نهر الكونغو والذي يصب في المحيط الأطلنطي من الشرق إلى الغرب بقوة دفع طبيعية هائلة تصل إلى عمق أكثر من 3 كيلو متر داخل المحيط وثابت ذلك بصور الأقمار الصناعية .. سيتم تحويله ليصب في نهر النيل .. معجزة .. وحتى لو إنهار سد أثيوبيا بعد إتمامه نتيجة رخوية المنطقة التي يتم إنشائه عليها متعمدين الإضرار بمصر .. تداعياته السلبية حسابياً أنه سيغرق جنوب السودان وشماله حتى العاصمة الخرطوم فقط .. سبحان الله .. إشرب يا بشير يا عميل إخوان الشياطين .. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه .. يعملون في صمت .. حمى الله جيش مصر وقادته الأبطال ..
كاااام تحيه لجيش مصر و المشير السيسي يا مصريين..؟؟؟؟ 
Image title

    أولا: مشروع سد النهضة الأثيوبى مشروع قديم و بدأ الكلام فيه من 3 سنين نتيجة الإعلان اللى تقدمت بيه أثيوبيا لزيادة توليد الطاقة عندها.

    ثانيا: لغاية دلوقتى مافيش توقيع أى إتفاقيات تمت بين مصر و الكونغو لمشروع ربط نهر الكونغو بالنيل و كل اللى تم كان دراسات فى مصر لتحديد إمكانية عمل ده فعليا.

    تحديث:

    أعلنت مصر رسميا رفضها التام لمشروع ربط نهر النيل بنهر الكونغو لوجود صعوبات وعراقيل فنية وهندسية وسياسية.


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري