شارك هذا الموضوع

مقابلة مع Steven Knight يتحدث حول فيلم Allied و مسلسل Peaky Blinders (الجزء الثاني)

Image title

المراسل:  ما يمكن أن يتوقع الجمهور من المسلسلات التلفزيونية القادمة الخاصة بك، Taboo ؟
Steven Knight: سيكون رائعا. توقع ما هو غير متوقع، هذا ما أقول عن Taboo. انها مختلفه. أنا لا أعتقد أنك قد رأيت أي شيء مثل ذلك. هو الحصول على ردود لا تصدق
المراسل:  ما كان شعورك للعمل مع Tom Hardy على ذلك، ويكون له لتقديم شخصية في الحياة؟
Steven Knight:  انها لهدية عندما تعرف من الذي كنت تكتب له أنت تعرف أن هذا الممثل قادر على ذلك بكثير بحيث يمكنك الاسترخاء قليلا. وأنت تعرف أنه عندما تقترح شيئا في الصفحة، فإنه سيكون هناك، بالإضافة إلى أكثر من ذلك. انه ترف كبير لمعرفة انك  تكن تحتاج لدفعه. مجرد شرح ، وسيكون هناك.
المراسل:   هل أخرجت أي من تلك الأجزاء
Steven Knight:   لا لم أخرج أي منهم لكنني كتبتهم كلهم
المراسل:   هل تفكر في الإخراج مجدادا
Steven Knight:   سأٌعود إليه في أبريل القادم 
المراسل:   ما هو هذا المشروع
Steven Knight:  انها قصة مختلفة جدا، ولكن انها قصة صياد.  اطلق النار عليه في برمودا
المراسل:   هل تفكر في إخراج أي جزء من Taboo
Steven Knight:  لا، لقد قمت بالكتابة كثيرا. وما يحدث مع التلفزيون هو أنه ثم تقسيمه إلى كتلتين، حتى تحصل على مدير أن تعمل معه ومدير آخر أيضا تعمل معه. أن تلزم نفسك لسبعة أيام في الأسبوع، لمدة 12 أو 13 ساعة يوميا لفترة طويلة. لم أستطع حقا أن أفعل ذلك.
المراسل:   لقد تم تعيينك لكتابة The Girl in the Spider’s Web. ما الذي لتقبل العمل، لا سيما أنك لم تكتب أول فيلم؟
Steven Knight:  لجنة والأصل هما شيئان مختلفان، لكلاهما الفضائل والرذائل. لجنة أكثر تعاونا، في أن تقوم بالخطوط العريضة للقصة التي تعتقد أنها يجب أن تقال، وبعد ذلك تكتب عليه. وبعد ذلك، هناك ملاحظات وتقوم بتغييرها، في نظام الاستوديو التقليدية. ولكن، كان هناك متعة كبيرة للقيام به بسبب الطابع المركزي. مع The Girl in the Spider’s Web، والفتاة هي حقا الشخصية المحورية. انها كل شيء
المراسل:   هل هذا أكثر من إعادة تشغيل، أو هو تكملة لفيلم David Fincher
Steven Knight:  لا يمكن أن يكون أي شيء آخر سوى تكملة، ولكن تم تخطي اثنين من الكتب، لذلك يختلف، في هذا المعنى. انه أخذ حقا طابع مركزي قوي جدا وأفكر، كيف يمكنك تنفيذ ذلك؟ لكن الأمر يختلف تماما
المراسل:  إذا ستكون هناك إعادة صياغة؟
Steven Knight:  أفضل ان لا أتحدث عن هذا
المراسل:  ما الذي جذبك إلى قصة Caroline Weldon لامرأة يمشي إلى الأمام
Steven Knight:  لقد كتبت هذا منذ زمن بعيد. يبدو رائع وجيسيكا هو جيد لدرجة أنني قد حصلت على آمال كبيرة. هذا من كوني طفل غريب جدا. من سن 8 الى سن 15، وكنت مهوس بالهنود. كنت في حوالي 11 عندما قرأت الكتاب دفن قلبي وندد ني، الذي قرأته مرارا وتكرارا. الذي تشير إليه هذه المدرسة ليتل النسر في ولاية ساوث داكوتا لسيوكس الهنود، والتي تدفعني إلى القول، "أنا أحب أن يكون أصدقاء القلم هناك". وبعد حوالي ثلاثة أشهر، وعادت هذه الرسائل وبعض منهم المتعلقة بالثور الجلوس. كانوا من أولاد اولاد احفادها من الثور الجلوس. لذلك، وأنا أقرأ أكثر وأكثر وجئت عبر هذه الشخصية، Caroline Weldon. في بعض الأحيان في التاريخ، تجد هؤلاء الناس أن لا أحد يجرؤ على خلقهم. انهم مجنونون أيضا.
المراسل:  أنت أيضا كتب سيناريو world war z 2 ، حظة العودة على نحو تام.
Steven Knight:  هذا هو الوضع الراهن، على ما أعتقد. لقد كتبت مسودات لذلك، لذلك سنرى
المراسل:  هل هذا يتماشى مع الفيلم الأول، أم تشعر أنه مختلف جدا؟
Steven Knight:  انا لا اعرف. سوف نرى.  ليست  هناك شيئا يمكن أن أتحدث عنه بشأنه ، حقا
المراسل:  ماذا يعجبك في الكتابة للتلفزيون وقضاء المزيد من الوقت مع الشخصيات، بدلا من كتابة قصة واحدة كاملة لفيلم؟
Steven Knight:  هناك الجيد والسيئ في كل منهما. ومن الواضح أن التلفزيون هو المتوسط للكاتب، حتى تحصل على الكثير من القوة والسلطة. مع الفيلمالانضباط هو وجود بداية ووسط ونهاية و أن تعمل في مساحة محددة من الوقت. فجأة، بعد سنوات من التلفزيون يجري كل شيء بسوء العلاقة مع الفيلم ، و أشعر الآن أن الفيلم هو خدعة الشعوذة. انها مثل، "أوه، يا إلهي، كيف أنت ذاهب للقيام بذلك في 90 دقيقة، بدلا من ثماني ساعات ؟! لقد حصلت على القليل من الوقت للقيام بذلك! "يصبح شكلا من أشكال الفن في حد ذاته. العمل على حدهما يساعدك على القيام بأخر .
المراسل:  ما هي أكثر الأمور التي تفخر بأنك حصلت عليها مع إطلاق Peaky Blinders
Steven Knight:  هناك المزيد في المستقبل. الموسم 4 قريبا. ولكن أنا فخور لجعله مسقط رأسي، والذي يعتبر غير عصري تماما،مألوف قليلا. الناس يعرفون في الواقع أبن هو الآن.
المراسل:  هل يدهشك أن هذه السلسلة نجحت، بهذه الطريقة ؟
Steven Knight:  إطلاقا! قضيت ثلاث ساعات مع Snoop Dogg، والحديث عن مدى حبه له. و David Bowie أحب ذلك. و كان Leonard Cohen معجب أيضا . أنه ضرب على وتر حساس مع مختلف الناس , لم أكن أعتقد أنه سيكون بهذا النجاح.
المراسل:  لماذا تعتقد ذلك؟

Steven Knight:  قال Snoop بأنه يذكره كيف انخرط مع ثقافة العصابات. انه دائما الاغراء خيالي عندما أرى الناس بهذا اللباس، و تلك النظرة.


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري