شارك هذا الموضوع

ملياردير صيني يمنح 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

  • الكاتب Ibtissam Za'boul
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-27
  • مشاهدة 5

أعلنت ابنة رجل الأعمال الصيني سيسيل شاو، من هونغ كونغ أن والدها سيمنح مكافاة قدرها 65 مليون دولار لأي رجل يتمكن من الفوز بقلبها، مؤكدة أن العديد من عروض الزواج انهالت عليها وأعداد لا تحصى، إلا أنها على الرغم من ذلك ليست منزعجة من والدها. 
وذكرة جيجي إن عروض زواج من غرباء وطلبات مقابلة انهمرت عليها منذ إعلان والدها، مضيفة أن منتج أفلام في هوليوود عرض شراء قصتها. 
وأضافت جيجي، كاشفة أن "محاربون قدماء من الولايات المتحدة وأشخاص من أديس أبابا في إثيوبيا ومن إسطنبول وأمريكا الجنوبية والبرتغال وإيطاليا، ومن كل أنحاء العالم قدموا لها عروضاً للزواج. وقالت: "بذلت قصارى جهدي للرد على الرسائل التي تبدو نيتها حسنة.. ولكن لن افتح أغلبها". 
إلى ذلك، أشارت إلأى أن والدها الملياردير الذي يقود سيارة "رولز رويس" ويملك طائرة هليكوبتر، على الرغم من أنه عاش طفولة فقيرة في شنغهاي، شعر بالإحباط عندما كشفت صديقتها القديمة عن زواجهما في باريس في أبريل/نيسان ما دفعه لعرض المكافأة "الضخمة" يذكر أن شاو الذي يعرف بقطب العقارات، ويستقطب اهتمام صحافة المشاهير بسبب مغامراته النسائية العديدة، عرض هذا المبلغ الكبير مكافأة لأي رجل يتمكن من استمالة ابنته جيجي تشاو. 
وكان قال الملياردير الصيني في النبأ الذي تناقلته الصحف الغربية عن جريدة «تشاينا مورنينغ بوست»: «لا يهمني ما إن كان الرجل الذي تحبه ابنتي غنيًا أو فقيرًا، وإنما أن يكون عطوفًا وذا خلق عالٍ. جي جي امرأة تتمتع بالعقل والجمال معًا، وبرّة بأبويها وكريمة تعشق العمل الخيري لصالح الآخرين».
ويشار الي أن سيسيل نفسه (76 عامًا) أنجب ثلاثة أبناء (أكبرهم جي جي) من ثلاث من صديقاته العديدات. وبالإضافة الى جائزته الكبرى (المقنّعة في شكل مهر للعريس) وعد هذا الملياردير بأن يمهد للفائز المحظوظ الطريق الى امبراطورية تجارية خاصة به. 
وجدير بالذكر أن جي جي (33 عاماً) تخرجت في جامعة مانشيستر الانكليزية العام 1999 بشهادة في الهندسة المعمارية، وأتاحت لها موهبتها في هذا المجال العمل في مكتب المعماري البريطاني الشهير السير تيري فاريل. فهي إذن جمال وعقل ومال... «بانتظار العريس» كما يقول أبوها... «لا شكرًا، متزوجة» كما تقول هي

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري