شارك هذا الموضوع

موجز أخبار الحصاد المصري للساعة 1.. بلاغ يطالب برفع الحصانة عن النائب هيثم الحريرى



ينشر موقع االحصاد المصري عددا من الأخبار المهمة في الساعات الماضية، أهمها، 

بلاغ يطالب برفع الحصانة البرلمانية عن النائب هيثم الحريرى ومنعه من السفر. 

وإلى موجز لأهم أخبار الساعة الثالثه. 

* الصحة تعتمد الاثنين شهادات الشفاء من فيروس سى لتقديمها لجهات العمل 

أكدت اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان، أنه سيتم اعتماد شهادات الشفاء التام من فيرس سى واعتبار تحليل "بى سى آر" دليل الإصابة بالفيرس بدلاً من تحليل الأجسام المضادة، خلال الاجتماع التنفيذى للجنة يوم الاثنين المقبل. . 


كوبر: الوقت غير كافٍ بين المعسكر والمباراة 

كشف هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، أن الفترة بين انطلاق المعسكر، ومباراة غانا المقرر لها 13 نوفمبرالجارى غير كافية، ولن يستطيع أن يفعل فيها كل ما يريده من اللاعبين المنضمين إلى المعسكر، وأنه كان يتمنى أن يكون هناك فترة أكبر حتى يتابع فيها مستوى اللاعبين بشكل أفضل ويلقنهم بعض التعليمات المعينة. 


الفايننشيال تايمز: "كلينتون" المرشحة الأفضل للسعودية وإيران 

قالت صحيفة "الفاينانشال تايمز"، إن السعودية وإيران على حد سواء يفضلان فوز هيلارى كلينتون عن دونالد ترامب، إذ تنتظر الرياض من كلينتون سياسة أكثر صرامة تجاه طهران، فيما تأمل الأخيرة أن تمضى قدما فى الاتفاق النووى الذى بدأه باراك أوباما. 


الليلة..سائقو ميكروباص وتاكسى يتحدثون عن ارتفاع سعر الوقود بـ"على هوى مصر" 

يناقش الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، الليلة فى برنامجه "على هوى مصر" الثامنة مساءا على قناة النهار وان، ملف ارتفاع أسعار الوقود ويستضيف أربعة من سائقى الميكروباص والتاكسى يتحدثون عن ارتفاع سعر الوقود.. ويواجهون أسئلة المواطنين.. هل سيلتزمون بتعريفات الركوب الجديدة التى فرضتها الحكومة؟ هل هى مجزية لهم أم تعرضهم للظلم؟. 


على طريقة فيلم طيور الظلام.. ترامب يكسب ود الناخبين بحمل الأطفال 

على طريقة فيلم "طيور الظلام" للفنان القدير عادل إمام وخاصة فى مشهد إلحاح عادل إمام على الممثل القدير "جميل راتب" بضرورة كسب ود الناخبين بحمل أطفالهم وتقبيلهم من أفواههم، قام المرشح الجمهورى دونالد ترامب بحمل أطفال الناخبين بولاية "كولورادو" الأمريكية فى جنوب الولايات المتحدة. 


بلاغ يطالب برفع الحصانة البرلمانية عن النائب هيثم الحريرى ومنعه من السفر 

تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى ببلاغ لنيابة الأموال العامة العليا يطلب فيه رفع الحصانة البرلمانية عن النائب هيثم الحريرى ومنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء من التحقيق فى البلاغ المقدم ضده لاستيلائه على المال العام. 


أبو ريدة يعلن: "النصف الثانى من الدورى سيشهد عودة الجماهير" 

أعلن هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، عن عودة الجماهير إلى المدرجات فى النصف الثانى من مسابقة الدورى الممتاز فى نسخته الحالية بعد تطبيق جميع شروط النيابة العامة على الاستادات المستضيفة للمباريات. 


مفاجأة.."الإخوان" تتواصل مع البرادعى للتحريض على الدولة المصرية قبل 11/11 

فى مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان عن وجود اتصالات تتم على قدم وساق بين جماعة الإخوان ومحمد البرادعى رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية الأسبق، من أجل التحريض ضد الدولة المصرية فى المحاكم الدولية، وذلك قبل أيام من دعوات التظاهر 11/11. 


قوات سوريا الديمقراطية: تحرير مدينة الرقة من قبضة داعش خلال ساعات 

قال المتحدث الرسمى باسم قوات سوريا الديمقراطية العميد طلال سلو، إن الإعلان عن تحرير مدينة الرقة السورية من قبضة تنظيم داعش الإرهابى خلال ساعات. 


وزيرا الاتصالات و الآثار يوقعان بروتوكولا ويدشنان موقع "آثار مصر" 

وقعا المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور خالد العناني وزير الآثار بروتوكولا للتعاون المشترك بين وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الآثار لتفعيل استخدامات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحفاظ على آثار مصر والترويج لها في الخارج، وتدشين موقع "آثار مصر". 


قانون جديد للمحلات أمام البرلمان.. 

محمد الفيومى: مشروع القانون يهدف تبسيط الإجراءات وسهولة الترخيص وإقراره خلال دور الانعقاد الحالى.. وقدمت تعديلات على قانون الإجراءات الجنائية لتحقيق العدالة الناجزة اجتماع طارئ ومغلق لـ"اقتصادية البرلمان" لمناقشة القرارات الاقتصادية الأخيرة وزير الآثار للنواب:"بيطلعوا السائح الهرم بجنيه وينزلوه بـ10 دولارات ولسه فيه تحرش" 


 وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن البنك الأهلى المصرى، ينشر "الحصاد المصري" أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه المصرى اليوم الأحد 6-11-2016، 

والتى بلغ بها سعر صرف الدولار الأمريكى 15.5جنيه للشراء، و15.75جنيه للبيع، 

فيما سجل اليورو الأوروبى أمام الجنيه اليوم إلى 17.17 جنيه للشراء، و17.55جنيه للبيع. 

أما الجنيه الاسترلينى فبلغ، 19.29 جنيه للشراء، و19.77جنيه للبيع، 

وسجل الفرنك السويسرى 15.88 جنيه للشراء، و 16.26 جنيه للبيع، 


وعلى مستوى أسعار تحويل العملات أمام الجنيه، 

سجل تحويل الدولار 15.5جنيه للشراء، و15.75جنيه للبيع، 

وبلغ تحويل اليورو الأوروبى أمام الجنيه، 17.17 جنيه للشراء و 17.55 جنيه للبيع. 

أسعار صرف العملات أمام الجنيه اليوم 

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري