شارك هذا الموضوع

نائبة الشرقية تكذب "المجتمعات العمرانية": افتتاح مول زراعى فى الصالحية لم يحدث

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-12
  • مشاهدة 7

اتهمت نوسيلة أبو العمرو، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، هيئة المجتمعات العمرانية بخداع المصريين، مؤكدة أن ما أعلنه المهندس عبدالمطلب ممدوح، رئيس التنمية والتطوير بالهيئة، عن افتتاح مول زراعى دائم ليس له مثيل فى الشرق الأوسط على مساحة 41 ألف متر مربع وباستثمارات 150 مليون جنية غير صحيح.

وتابعت عضو مجلس النواب عن المحافظة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنها سوف توجه سؤالا إلى وزير الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - أين الحقيقة ؟؟ ومن الصادق؟

وقالت أبو العمرو، طالعتنا هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى بيان من المهندس عبدالمطلب ممدوح رئيس التنمية والتطوير بالهيئة بافتتاح سوق على مساحة 41 ألف متر مربع باستثمارات 150 مليون جنيه، وأنه مول زراعى دائم ليس له مثيل فى الشرق الأوسط ويوفر 2000 فرصة عمل وكأن ذلك أمر حقيقى.

وأضافت زرنا السوق والصور المرفقة تؤكد أن السوق لم يتم افتتاحه وجميع المحلات مغلقة علما بأنه تم افتتاح السوق 4 مرات و 4 وزراء زراعة سابقين قاموا بافتتاحه.

وقالت أصحاب المحلات تقدموا إلينا بالعديد من الشكاوى بسبب طلب الشركة المنفذة مبالغ إضافية خلاف التعاقد ولَم يستلموا محلاتهم بسبب تعنت الشركة المنفذة رغم إبرام التعاقدات منذ 8 سنوات.

وكان المهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أعلن عن أنه تم افتتاح سوق الصالحية الدولى لتجارة الخضر والفاكهة بمدينة الصالحية الجديدة، على مساحة أكبر من 41 ألف م2 (10أفدنة)، فى موقع إستراتيجى لملتقى الطرق بين أهم محافظات مصر.

المول الزراعى  (1)

المول الزراعى  (2)

المول الزراعى  (3)

المول الزراعى  (4)

المول الزراعى  (5)

المول الزراعى  (6)

صفحة

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري