شارك هذا الموضوع

نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم السبت 24/9/2016 والقنوات الناقلة – تأهل عسير للزمالك

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-09-24
  • مشاهدة 18

نتيجة مباراة الزمالك اليوم، كاد الزمالك يخرج فى مباراة مثيرة أمام الوداد المغربي لولا هدفي باسم مرسي وستانلى، حيث خسر الزمالك خمسة أهداف مقابل هدفين فى مباراة العودة ليتأهل الزمالك بمجموع المبارتين 6/5 ويصعد لملاقاة صن داونز فى نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ملخص نتيجة الشوط الثاني (5/2) للوداد المغربي وتأهل الزمالك الصعب لنهائى دورى أبطال أفريقيا.

د90 أربعة دقائق وقت بدل ضائع فى الشوط الثانى.

د46 تغيير بنزول شيكابالا وخروج مصطفى فتحي.

ملخص نتيجة المباراة  والشوط الاول (3/1) لصالح الوداد فى الشوط الاول والزمالك يحرز الاول عن طريق باسم مرسي.

ترقبوا متابعة مباراة الزمالك والوداد المغربي بشكل قوي اليوم وتشكيل المباراة.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

من المنتظر ان تقام مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم السبت 24/9/2016 فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك القادمة قبل بداية المباراة بنحو ساعة كاملة، وكان هاني زادة قد ترأس بعثة نادى الزمالك فى المغرب مؤكدا أن الفريق يواصل تدريباته بقوة الفترة المقبلة من أجل حسم نتيجة مباراة العودة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة بي ان سبورت مباراة الزمالك والوداد المغربي وسوف ننقل القناة على وجه التحديد التي ستنقل مباراة الزمالك قبل موعد المباراة بوقت كاف، وتقام مباراة الزمالك والوداد على ستاد المجمع الرياضي للأمير مولاي عبد الله فى مباراة الإياب.

كان باسم مرسي، مهاجم الزمالك قد أكد أنه يتمني إسعاد جمهور الزمالك فى مباراة العودة مؤكدا أنه يتمني إحراز هدف مبكر فى بداية المباراة لإرباك حسابات الوداد المغربي، وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك قد تحدث هاتفيا مع رئيس بعثة الفريق الأبيض للإطمئنان على أحوال بعثة الفريق قبل مواجهة الوداد المرتقبة.

كان مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الزمالك قد عقد جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتي فاز فيها الزمالك برباعية مطالبا إياهم بالتركيز الشديد فى المباراة من أجل تحقيق نتيجة طيبة فى المباراة لضمان التأهل لمباراة العودة.

يذكر أن زيسكو سيواجه صن داونز فى نفس اليوم وفي نفس الدور فى مباراة العودة، وكان زيسكو قد حقق فوزا صعبا فى مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وهي المواجهة التي تجعل صن داونز قريبا من الفوز والتأهل لمواجهة الزمالك من أجل تكرار مواجهات الفريقين بدور الثمانية، وكانت الغلبة فيها لنادي صن داونز فى مبارتي الذهاب والعودة.

مباراة الزمالك والوداد المغربي
مباراة الزمالك والوداد المغربي

وكان لاعبو الوداد المغربي قد فضلوا عدم الحديث عن مباراة الزمالك القادمة خاصة بعد التعرض لإنتقادات كبيرة من وسائل الإعلام والجمهور المغربي بعد الهزيمة الكبيرة فى مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة.

كان سعيد الناصري، رئيس الوداد المغربي قد فضل إبعاد الفريق ولاعبيه عن ضغط الجمهور ومنع كافة الإتصالات والتواصل مع الجمهور قبل أن يدخل الفريق المغربي فى معسكر تدريبي الثلاثاء إستعدادا لمواجهة الزمالك السبت فى مباراة يجد الوداد حظوظه ضعيفة فيها خاصة وأن التعويض صعب فى المغرب.

يدخل الزمالك مباراة العودة وهو يعلم أنها بوابة نهائي دورى أبطال أفريقيا، ورغم الفوز برباعية فى مباراة الذهاب، يسعي الجهاز الفني للزمالك على إدخال الجدية على المباراة خوفا من حدوث مفاجأة تعكر من إحتفال الزمالك المبكر وجماهيره بالتأهل لنهائي دورى أبطال أفريقيا.

ونلاحظ أن الزمالك يقترب بشدة من التأهل للمباراة النهائية من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويجد الزمالك نفسه قادرا على العودة وبشكل قوي إلي منصة التتويج ويبدو أن مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا ستكون الأقوي بالنسبة للزمالك.

يذكر أن صن داونز هو الأقرب لأن يكون الطرف الثاني لمواجهة الزمالك فى نهائي دورى أبطال أفريقيا حال تمكن صن داونز من الفوز على زيسكو بهدف وحيد فى مباراة العودة، لتكون مباراة الثأر بالنسبة للأبيض بعدما نجح صن داونز فى الفوز فى الذهاب والعودة على الزمالك.

يسعي الزمالك من الدقيقة الاولي فى مباراة العودة أمام الوداد المغربي فى إحراز هدف يربك كل حسابات المدير الفني الجديد للوداد خلفا لوتشاك والذي تم إقصاؤه عقب مباراة الذهاب والتي خسر بها الوداد بأربعة أهداف.

من المنتظر أن يعتمد مؤمن سليمان على شيكابالا وعلى أيمن حفني كأوراق أساسية مع فريق الزمالك على أن يدفع بمصطفي فتحى كبديل فى الشوط الثاني من أجل إحراز أي أهداف، حيث أنه يتوقع أن يبدأ الوداد المغربي مهاجما فى أحداث المباراة.

هذا ويضع مؤمن سليمان كل إهتمامه على مباراة الوداد فى مواجهة العودة خاصة وأن الزمالك يملك عناصر قوية أهمها حفني ومصطفي فتحي وباسم مرسي وشيكابالا وحراسة مرمي قوية من جانب أحمد الشناوي.

وسوف نتابع معكم اليوم كل جديد بخصوص مباراة الزمالك والوداد المغربي وتشكيل الفريق الأبيض نحو نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتوقع عدد من مشجعي الزمالك نتيجة إيجابية للزمالك فى مباراة الليلة أمام الوداد المغربي خاصة وأن الزمالك هو الممثل المصري الوحيد فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

من المتوقع أن يضم التشكيل المتوقع للزمالك مصطفى فتحي أساسيا على أن يتم الإستعانة بأيمن حفنى بمقاعد البدلاء.

ويجد الزمالك نفسه الليلة وجها لوجه مع الوداد المغربي فى لقاء يشهد مشاركة عدد كبير من لاعبي الابيض، ويبدو ان مؤمن سليمان كما أوضحنا سيلجأ لراحة العديد من العناصر الأساسية للزمالك خاصة إذا عرفنا أن قائمة الزمالك 17 لاعب فقط بما فيهم حراس المرمي وهو مايعني ان أي إصابة لأي لاعب ستؤثر بشكل كبير.

تشكيل الزمالك الرسمي فى مباراة اليوم.

حراسة المرمي : أحمد الشناوى

خط الدفاع: إسلام جمال وأحمد دويدار وعلي جبر وأحمد توفيق

خط الوسط: طارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومصطفى فتحي

خط الهجوم: باسم مرسي وستانلى

كان مؤمن سليمان، المدير الفني للنادي الأبيض قد فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق فى المغرب بغية عدم إفشاء أي أمور إلي الجهاز الفنى لنادي الوداد المغربي، حيث يري سليمان أهمية المباراة رغم الفوز الكبير للفريق.

توقع نتيجة الزمالك والوداد المغربي وسيتم نشر التعليق بإسمك على الفور.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري