شارك هذا الموضوع

نصائح الخبراء لتطبيق محدد الشفاه بطريقة مثالية كالمحترفين

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-21
  • مشاهدة 5

محدد الشفاه هو أحد أدوات المكياج السحرية متعددة الاستخدامات، فلا يساعد فقط على تحديد شفتيك قبل تطبيق أحمر الشفاه، ولكنه يمنحك شفاه ذات مظهر ممتلئ أكثر حيوية وشبابًا. كما يساعد على إبراز قوة أحمر الشفاه والغلوس والحفاظ على ثباته لفترات أطول، فتظل شفاهك جذابة وناعمة. لكن مع ذلك، فلا تتقن الكثير من الفتيات تطبيقه، مما قد يفسد مظهرهك بالكامل.

اكتشفي أهم القواعد الأساسية والخدع لتطبيق محدد الشفاه بطريقة صحيحة والحصول على نتائج خبراء التجميل.

1- لا تختاري محدد الشفاه بدرجة أغمق من أحمر الشفاه أبدًا

من أسوأ الأخطاء الجمالية التي قد تقعين فيها، هي استخدام محدد شفاه بلون أغمق من أحمر الشفاه. احرصي دائمًا على اختيار محدد الشفاه بدرجة واحدة أغمق من لون شفاهك الطبيعي، أو أغمق من الغلوس أو أحمر الشفاه بدرجة واحدة.

2- استخدمي أقلام ذات رؤوس ناعمة وبارزة لتحديد شفتيك بدقة

رطبة، رؤوسها مدببة، مشحذة، وبارزة هي أهم الصفات التي يجب التأكد منها قبل استخدام أقلام تحديد الشفاه. فيسهل ذلك استخدامها ويمنحك نتائج مثالية كالخبراء.

3- عدم المبالغة في رسم خطوط تحديد الشفاه

قد ترغبين في الحصول على شفاه كشفاه أنجيلينا جولي، لكن ذلك لا يعني أن تقومي برسم خطوط مبالغ فيها عند تحديد شفتيك. فيمنحك ذلك مظهر مصطنع ومكياج غير متقن. قومي برسم خط واحد فقط لتحديد الشفاه والحصول على مظهر طبيعي.

4- تحديد منتصف الشفاه ” قوس كيوبيد”

قوس كيوبيد أو منطقة منتصف الشفاه هي الأكثر جاذبية والتي تعمل على إبراز مدى جاذبيتك وتمنحك مظهر أكثر شبابًا. قومي برسم علامة v على منتصف الشفاه العلوية، وابدأي في رسم خط بارز لتحديد كلًا من جانبي الشفاه من أعلى ومن أسفل.

5- محدد الشفاه بديل مثالي لأحمر الشفاه

يمكن استخدام محدد الشفاه في عدة أغراض، ومن بينها كبديل رائع وفعّال لأحمر الشفاه المات. قومي بملء شفتيك باستخدام محدد الشفاه بعد تحديدها من الخارج للحصول على إطلالة مثالية خالية من العيوب. فيتميز محدد الشفاه بالأصباغ المكثفة، والتي تمنحك ثبات عالي يدوم طوال اليوم.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري