شارك هذا الموضوع

ننفرد بنشر خطة الثورة في 11 نوفمبر

  عزمت جموع الثوار المصريين بالنزول الى الشوارع والمطالبة بحقوقهم المنشودة ثورة حرية عدالة اجتماعية والقضاء على عصابة الخونة التي استحلت البلاد والعباد.

 خطة الثوار  تقوم في البلاد يوم الجمعة 11 نوفمبر القادم الذي حددته للقيام بالتظاهر تحت شعار "ثورة الغلابة". 


  وأشارت ملامح المخطط الثوري إلى عدة نقاط أساسية، ومنها: نزول جموع الشعب وحركة 6 أبريل، وحازمون إلى الشوارع للتظاهر السلمي للحصول على دعم من الدول الغربية لتدويل الأزمة المصرية.


وأضاف انه على القيادة السياسية المصرية تغيير معادلة الحكم في البلاد بالقوة. 

  الله غالب على امره.





  


  ومن جانبه كثف وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار توجيهاته لكافة قيادات الوزارة المعنية لاستعراض عناصر خطة الوزارة وبيان مدى تنفيذ التعليمات الخاصة بمواجهة الدعوات التحريضية التي أطلقتها بعض التنظيمات الإرهابية للقيام بأعمال شغب وعنف وآليات التعامل الميداني مع تلك الدعوات يوم الجمعة 11 نوفمبر. 

  وقال المصدر: إن استعراض الوزير خطة الوزارة لمواجهة الدعوات التحريضية التي أطلقتها بعض التنظيمات الإرهابية للقيام بأعمال شغب وعنف وآليات التعامل الميداني مع تلك الدعوات تأتي بالتزامن مع توجيه عدة ضربات استباقية وضبط عدة خلايا إرهابية مسلحة كانت تستعد للقيام بعمليات إرهابية كبرى ولكن يقظة قوات الأمن أحبطتها جميعًا.

  وأضاف المصدر أن تعليمات التأمين الخاصة بوزارة الداخلية تتلخص في تنفيذ العديد من الكمائن والدوريات المتحركة بالتعاون مع الشرطة المدنية لضبط العناصر الإجرامية المشتبه بها على الطرق والمحاور المرورية المحيطة، وإغلاق تام للشوارع الجانبية ومنع مرور سيارات النقل نهائيا يوم 11 نوفمبر.

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري