شارك هذا الموضوع

هذه هي نصائح جينيفر أنيستون لشعرٍ صحيّ ومتموّج طبيعياً

التخلّص من شعركِ الخفيف لم يعد بالأمر المستحيل أو صعب المنال. اكتشفنا السرّ الذي يمنحنا امتلاءً على الفور ويدوم طوال اليوم! إنّه سبراي التصفيف Thickening Tonic من أڤيدا الذي أثبت فعاليته في تكثيف الشعر من أول استخدام. 
 

سبراي التصفيف Thickening Tonic يكثّف الشعر على الفور بفضل قوّة العناصر النباتية. أثبت فعاليته على تكثيف شعرك بمجرد استخدامه لمرة واحدة فقط. هذا التونيك المشتقّ من موادّ طبيعية بنسبة 97%، يحتوي على أملا وهي عشبة تستخدم في نظام الأيورفيدا في الهند منذ قرون من أجل الحصول على مظهر شعر صحي. تساعد على تكثيف كل خصلة شعر بمفردها، ما يجعل الشعر أكثر كثافة وامتلاءً من الجذور إلى الأطراف. استمتعي بمظهر شعر أكثر كثافة وامتلاءً على الفور ويدوم طوال اليوم. 

ما هي الخطوات المتّبعة؟

  1.  رجّي العبوة جيداً.

  2.  رشّي Thickening Tonic على شعر مجفف بالمنديل، رشّي كل خصلة على حدة من الجذور إلى النهايات. 

  3.  جفّفي شعركِ بالسيشوار بفرشاة مستديرة، واستخدمي الفوهة لتوجيه الهواء أسفل كل قسم. 

  4.  مشّطي شعركِ الجافّ وصففيه حسب الرغبة.

  5.  يمكنكِ إكمال المظهر باستخدام Control ForceFirm Hold Hair Spray. 


جينيفر أنيستون هي تعريف الإثارة والجمال فلا عجب أنّها محبوبة أميركا. فمنذ أولى إطلالاتها في المسلسل الهزليّ Friends في التسعينيات، وهي تلهم النساء في جميع أنحاء العالم. وعلى مرّ السنين، أثبتت أنيستون أنّها من اللواتي يزدن إشراقاً وجمالاً مع تقدمهنّ في العمر.

جينيفر غالباً ما تختار المكياج الناعم في إطلالاتها لكنّ ما يسحرنا فعلاً هو شعرها. تسريحتها المفضّلة هي الخصل المنسدلة المموّجة بطريقة طبيعيّة تظهر لمعاناً وصحّة لا مثيل لهما. لمساعدتكِ في روتين العناية بشعركِ في فصل الربيع، نشارككِ بهذه النصائح الذهبية من النجمة البالغة من العمر 47 عاماً.

تقول أنيستون إنه في الآونة الأخيرة، الشامبو الجافّ هو مخلّصها. فبعد ممارستها الرياضة، تمرّر مجفف الشعر على خصلها لتسحب الرطوبة. ثمّ تطبّق الشامبو الجافّ كنوع من الغسول. هذا يمنح شعرها 3 أيّام إضافيّة من دون أن تغسله ويبقى يتمتّع بالحيوية والتموّج. وهنا تقول "أشعر بأنّ شعري بأجمل حلّة له في اليوم الثاني أو الثالث بعد الحمام. في اليوم الرابع أطبّق تسريحة ذيل الحصان أو الكعكة".


خدعة رائعة للحصول على شعر متموّج


خدعة جميلة أخرى تقوم بها جينيفر في معظم الأوقات وهي أنّها تضفر شعرها وتنام به طوال الليل. هذا ما يضمن لها شعراً متموّجاً في الصباح.
وشدّدت جينيفر على أهميّة عدم غسل الشعر كلّ يوم لعدم تراكم المنتجات كما أنّها لا تعرّض شعرها للكثير من الحرارة مع مجفف الشعر والمملسات الحديدية. 


الشعر المثالي يتطلب عناية خاصة


روتينها لغسل شعرها يرتكز على شامبو No Frizz Shampoo والبلسم. ثمّ تطبّق ماسك Restore Mask Treatment مرّة في الأسبوع لحماية الضرر الذي قد تنتجه العوامل الخارجيّة.

النجمة التي لطالما كانت مصدر وحي للعديد من النساء من ناحية الألوان والقصّات، تعبّر عن حبّها لشعر العارضة جيزيل باندشين وكورتني كوكس. هنّ مصدر وحيها بشعرهنّ الصحيّ والمفعم بالحياة.

الشعر المثاليّ لا يأتي فقط من الاهتمام به عن طريق المنتجات. فأنيستون تؤمن بأنّ النظام الغذائي له تأثير إيجابي كبير على صحّة شعرها. فجميع ما نتناوله ينعكس على الشعر والأظافر والبشرة. وتشدّد هنا على أهمية شرب كميّة كافية من الماء. وعن الأطعمة، تعترف بروعة الأفوكادو، الفواكه والمكسّرات.


آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري