شارك هذا الموضوع

هروب ركاب طائرة أمريكية عقب انفجار غامض

تعرض عشرون راكبًا لإصابات مختلفة استدعت نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد انفجار وقع في طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، نتج عنه اشتعال النيران في جانب من الطائرة قبل إقلاعها بثوانٍ على المدرج في مطار شيكاغو الدولي، الجمعة (28 أكتوبر 2016).

https://youtu.be/UqFkkldeJg0
https://youtu.be/UqFkkldeJg0

المشهد المرعب في الطائرة وثقه أحد الركاب بهاتفه، مصورًا الفوضى التي حدثت داخل الطائرة عندما حاول جميع الركاب الهرب من الطائرة التي اشتعلت فيها النيران عبر مخرج الطوارئ.

وقالت شركة "أمريكان إيرلاينز" إن الرحلة 383 التي كانت متجهة إلى ميامي، حدث فيها انفجار مفاجئ بعد ثوانٍ فقط من إقلاع الطائرة من طراز بوينج 767، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلًا عن تقارير محلية أمريكية.

ويسمع في الفيديو الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي صوت الركاب وهم يصرخون في فزع " لنذهب.. أسرعوا"، في حين يتدافعون للخروج من الطائرة، وبعضهم كان يصرخ بهستيرية، في الوقت الذي كان فيه آخرون يحاولون الحصول على حقائبهم.

يذكر أن الطائرة كان على متنها 161 راكبًا و9 من أفراد الطاقم، والإصابات كانت ناجمة عن التدافع.

ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الانفجار الغامض الذي وقع في الطائرة، لكن الوكالة الاتحادية للطيران المدني نقلت عن الطيارين قولهما إن إطارًا قد انفجر، في وقت تحدثت فيه شركة الطيران عن "مشكلة متعلقة بمحرك" الطائرة وهي من طراز "بوينج 767

آراء الأعضاء

الأوسمة

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري