شارك هذا الموضوع

هل ترغبين في أن تكوني بجمال ميريل ستريب عندما تكبرين؟ اتبعي نصائحها الـ 5

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-28
  • مشاهدة 5
إن كنت تعشقين الجمال وتلاحقين أحدث نصائح التجميل والمكياج، ما رأيك بأن تلتفتي إلى جمال ميريل ستريب التي ما زالت تنبض بالحيوية والجمال، على الرغم من تجاوزها الـ 63 عاماً؟
من مقولاتها المشهورة في ما يخص المرأة: "تحتاج النساء إلى تقبل أنفسهن والعمل معها"، وهي مقولة جميلة تؤكد بأن الجمال يبدأ من الداخل.
لنتعرّف على نصائح ميريل ستريب حول جمال المرأة بحسب موقع EuroMD ومواقع أخرى.

1- أحبي نفسك 

ميريلPinterest / meryl-streepلكل مرحلة في العمر مزاياها التي عليك الاستمتاع بها، أحبي نفسك، هذا ما يمكنك فعله في البداية عندما تتقدمين في السن، وتبدأين برؤية شعرة بيضاء تتطفل عليك، أو تجاعيد تحت العينين وفي الوجنتين، تذكّري أن ذلك يعني مئات من التجارب والخبرات والخيبات والمواقف السعيدة.
تلك إحدى قواعد ميريل ستريب، وبالتأكيد رؤيتك للأمور بهذة الطريقة تجعلك أكثر ثقة واعتزازاً بنفسك.

2- تعرّفي على طريقتك 

صورة ميريلGlamroZ Magهناك خطأ يتكرر وتقع فيه غالبية النساء، وبنظرة واحدة على حسابات انستقرام ستكتشفينه، ألا وهو الاستنساخ والتقليد، بحيث تصبح جميع النساء يمتلكن ستايل كيم كردشيان مثلاً.
إن قناعتك بأنك امرأة مختلفة ولديك ما تتميزين به عن غيرك من النساء هو بداية طريق تميّزك وتوهّجك، ومن هنا يمكنك التعرّف على ما يناسبك من ستايل الملابس، وطريقة المكياج، وتسريحة الشعر المناسبة لك.

3- ابتعدي عن المبالغة 

ميريل ستريب Listalهل سألتِ نفسك ما الذي يجذبنا للفنانات التركيّات والغربيّات؟ ربما كانت طريقتهن الطبيعية والتلقائية في وضع المكياج واختيار الملابس والتمثيل أيضاً.
لذلك عندما تبالغين في وضع المكياج فإن هذا سيثير سخرية الآخرين، وتبدين كالمرأة المصطنعة البلاستيكية، وهذا ما تتجنبه ميريل ستريب في حياتها، فهي تبدو طبيعية بالقدر الذي تستطيع فيه ذلك.

4- أنت أنثى 

صورة ميريلviivaالأنوثة ليست بالمظهر الخارجي، بل هي فكر راقٍ، وقلب حنون، وتعامل لبق، وكل هذه الصفات الإيجابية وغيرها متقدمة على الشكل الخارجي، لذلك أعطي نفسك وقتاً للتفكير قبل ذهابك إلى عيادة التجميل، واستحضري كل هذه الصفات، وفكري هل سيكون لها الغلبة على المظهر؟
كثيرات هن من ينلن إعجاب الرجال، ولكنهن لسن بجميلات المظهر فقط، بل جميلات الجوهر أيضاً، فضعي هذا في الاعتبار، ربما التوازن بين الطرفين هو الأفضل.

5- حياتك اليومية 

صورة ميريلPinterest / meryl-streepابتعدي عن الحياة الرتيبة المملة، فهي تسرق من جمالك رويداً رويداً، تغيير حياتك اليومية يأتي بفكرة، والبداية ستكون منذ اللحظة الأولى التي ستحاولين فيها التغيير، ولن تكون لديك نتيجة سحرية في اللحظة ذاتها التي تقررين فيها، ولكنك بالتأكيد ستصلين إلى نتيجة إيجابية.
مارسي هواية المشي، فهي تفرّغ الطاقات السلبية داخلك، استمتعي بالطعام الذي تتناولينه، تسامحي مع الأشخاص من حولك، اضحكي بقدر ما تستطيعين، اقرأي وتثقفي، سافري في حال استطعتِ، كوني على الصورة التي تريدين وتتمنين أن تكوني عليها، لا تنتظري أن يملي عليك أحد كيف تتصرفين أو كيف تتعاملين مع الحياة.
كل هذه الأمور ستشعرك بالارتياح النفسي، وسينعكس هذا على جمالك.

ميريل ستريب شخصية مبدعة ومبهرة، فهي تحمل جمال الشكل وسحر الشخصية.

يمكنك قراءة اقتباسات ميريل ستريب، والتي توضح آراءها حول جمال المرأة الحقيقي الكامن داخلها، ولا يعني ذلك أن تتخلي عن تجميل البشرة وتسريح الشعر، ولكن يجب أن لا تطغى هذه الأمور على جمالك الداخلي.

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري