شارك هذا الموضوع

هل سمعت يوما عن "قرية الأقوياء" ، تعرف عليها !

لطالما رأينا و سمعنا في طفولتنا عن قرية الأقوياء التي كنا نشاهدها في برامج الرسوم المتحركة ، حيث لا مكان فيها إلا للأقوياء ... نعم ! لكن ماذا لو أخبرتك انها بالفعل موجودة هذه القرية التي لن تسكنها إلا كنت من الأقوياء وضخام الاجسام ... !


في مدينة دلهي الهندية توجد قرية مشهورة بسبب غرابتها ، و تدعى "آسولا-فاتحبور بيري " ؛ و لكن ما جعلنا نصفها بالغريبة هو أنها موطن حقيقي للأقوياء فقط ، فلا مكان إلا لمفتولي العضلات هنا ...

Image title


حيث تستقبل هذه القرية المخصصة بأكملها للتمارين الرياضية القاسية جدا ، التي يخضع لها رجالها أو سكانها الأقوياء ، و ذلك للمرور من مرحلة تدريبية صعبة قصد تنمية القدرات الجسمية للمتدربين فيها . و تكون هذه التمارين مثل : رفع الصخور الثقال جدا بالمئات من الكيلوجرامات ! نعم ! و مصارعة الطين الشديدة الصعوبة .


كما يمنع على سكان القرية التدخين و شرب الكحول و الخمر ، باعتبارها مضرة بصحة المتمرن و ستسبب له العجز عنها ، بالإضافة أنهم يخضعون لحمية غذائية نباتية قاسية جدا مقارنة مع المجهودات التي يبذلونها !


- و أفاد المسؤول عن التدريب في القرية هو تكوين رجال أقوياء صالحين لوظائف الأمن و الحراسة الليلة و ما سابهها من هذا القبيل ...

Image title


لكن هل تستطيع عزيزي القارئ أن تعيش مع جماعة الأقوياء هذه ؟ في قريتهم السعيدة تلك ؟! ههه

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري