شارك هذا الموضوع

هل يعلق محمد رمضان على هذه الصورة قبل الشهرة؟

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-30
  • مشاهدة 7

انشغل جمهور النجم تامر حسني خلال اليومين الماضيين بتعليقه على الصورة التي تم تداولها له قبل شهرته، حيث حاز رد تامر على إعجاب أكثر من 320 ألف شخص على موقع "فيسبوك"، فضلاً عن استحسان العديد من الفنانين والنجوم الكبار.

وعلى غرار ما حدث مع تامر، تداول جمهور النجم محمد رمضان صورة له بجلباب صعيدي، يبدو أنها أخذت من فيديو كان يؤدي خلاله رمضان مشهد تمثيلي ضمن تجارب الأداء في بداية مشواره الفني. لكن هل سيكون لرمضان تعليقاً خاصة أنه حريص لدرجة كبيرة على التواصل بشكل شبه يومي مع جمهوره على "فيسبوك"؟

محمد رمضان من مواليد 1988، وأحب التمثيل منذ طفولته وشارك في مسرح المدرسة، ثم بدأ مشواره من خلال أدوار صغير في عدد من الأعمال منها فيلم "حمادة يلعب" ومسرحية "قاعدين ليه" عام 2005، وكان عام 2012 مهماً في مسيرة رمضان الفنية فقد قدم فيه أول بطولة له وهي في فيلم "الألماني"، وفي 2014 شخصية مهمة في مسلسل "ابن حلال"، وفي 2016 قدم بطولة مسلسل "الأسطورة" الذي لاقى رواجاً كبيراً بين الجمهور.


بعد تامر حسني.. هل يعلق محمد رمضان على هذه الصورة قبل الشهرة؟

كان تامر حسني قد علق على صورته قبل الشهرة قائلاً: "لمن يهمه الأمر .. من يومين نزلت صوره ليا وانا صغير وشغلت ناس كتير وفضلوا يتريقوا على الصوره في الحقيقه اني فالوقت ده فعلاً كنت بحاول اقلد المشاهير في صورهم وافلامهم وحراكاتهم وبغض النظر عن ان فالوقت ده كانت الموضات شبه كده وانا بقول شبه كده لأني كنت ولد صغير معندوش فلوس نهائي يشتري لنفسه حاجه غاليه ولا عنده اب يشتريله حاجه اصلاً".

وأضاف تامر: "من يوم الصوره دي وانا حالف اني اتصورها بجد وانا مشهور الصوره دي بتثبت لأي شاب ايجابي ان مفيش مستحيل واللي عايز يتريق على الولد اللي فالصوره هقوله يارب تنجح زيه انا فخور بالصوره دي وانهارده بقول للولد الصغير ده انت راجل عشان حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك وكمان اشتغلت شغلانات كتير فيها شقى وتعب عشان تصرف على اهلك من وانت فالسن ده شكراً يا ولد يا صغير اصرارك عمل مني راجل انسان فنان اسمه تامرحسني".

المزيد:

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري