شارك هذا الموضوع

٦ نصائح هامة لمكياج مشرق وساحر في الشتاء... لا تفوتك

  • الكاتب MY Dream
  • تاريخ اﻹضافة 2016-11-29
  • مشاهدة 4

الظهور بإطلالة مشرقة ورائعة في الشتاء يبدأ من تعلم الطريقة الصحيحة لوضع المكياج الدافئ! أثناء فصل الشتاء تصاب بشرتي بالجفاف والشحوب كأغلب السيدات ولكن مع اتباع بعض الخطوات البسيطة يمكن التغلب على هذا الأمر والحصول على مكياج جذاب ومثالي. إليك فيما يلي ٦ نصائح هامة للسيدات لمكياج مشرق وساحر في الشتاء.. لا يفوتك اتباعها!

١- ابدأي بتهيئة بشرتك جيداً قبل وضع المكياج

قبل وضع المكياج بالصباح أو المساء، عليك تهيئة بشرتك أولا بتنظيفها جيداً للتأكد من أنها خالية من الزيوت والشوائب التي قد تسد المسام وتؤثر على نعومة ملمس بشرتك. بعد تنظيف البشرة، احرصي على وضع كمية صغيرة من مرطب البشرة قبل وضع كريم الأساس بعشر دقائق فذلك يساعد على تثبيت كريم الأساس أو البي بي كريم لفترة أطول كما أنه يعطي بشرتك الإشراقة المطلوبة.

مكياج - مكياج ناعم - طريقة وضع المكياج


٢- اختاري كريم الأساس الأنسب لهذا الوقت من السنة

خلال فصل الصيف، تميل أغلبنا إلى استخدام كريم أساس أو بي بي كريم بدرجة أغمق قليلا للوصول إلى بعض السمرة أو التان، ولكن القيام بذلك في فصل الشتاء سينتهي بك إلى لون برتقالي وسيظهر الفرق الواضح بين لوني وجهك ورقبتك. لذلك من الأفضل اختيار كريم أساس يتماشى تماما مع لون بشرتك في الشتاء.

مكياج - مكياج ناعم - طريقة وضع المكياج


٣- استخدمي بالتة مكياج بدرجات الخوخي والياقطين للوك طبيعي في الشتاء 

من الأفضل أن تستبدلي درجات البرونزي التي اعتدي على استخدامها في الصيف بدرجات الخوخ واليقطين التي ستعطيك إطلالة طبيعية ودافئة وغير مبالغ فيها. استخدام درجات البرونزي في الشتاء ستعطيك إطلالة مصطنعة وغير محببة على الإطلاق. 

مكياج - مكياج ناعم - طريقة وضع المكياج


٤- اهتمي بتحديد الحواجب

الحواجب السميكة من أحدث صيحات المكياج في الوقت الحالي، لذا عليك إعارتها المزيد من الإهتمام لزيادة سمكها بشكل طبيعي. ويمكن أن يتم ذلك بدهنها بزيت طبيعي قبل النوم ليساعد على زياد كثافة شعر الحواجب. تجنبي أيضا عمل تاتو الحواجب لأن ذلك يتسبب في إضعافها ومنع نموها من جديد لمدة قد تزيد عن ستة أشهر. ننصحك أيضا عند وضع مكياج الشتاء، ملء فراغات الحاجب بقلم تحديد أو بودرة حواجب تأتي بنفس لون شعرك، فإنه سيساعدك على الحصول على اللوك الطبيعي لحواجبك سريعاً. 

مكياج - مكياج ناعم - طريقة وضع المكياج


٥- أفضل لوك للشتاء: شفاة قوية وداكنة وعيون ناعمة وطبيعية

إذا كنت تخططين لتطبيق أحمر شفاه بلون داكن، احتفظي بمكياج عيون طبيعي للحصول على إطلالة شتوية دافئة وساحرة. هذا اللوك من أنسب الإطلالات لخروجات الشتاء المسائية والصباحية أيضا. 

مكياج - مكياج ناعم - طريقة وضع المكياج


٦- اللمعة مطلوبة في بعض الأحيان! 

أنا حاليا لدي هوس كبير بظلال الجفون اللامعة ودرجات البنفسجي. المزج بين الفضي والبنفسجي على العين سيعطيك إطلالة رائعة في خروجات المساء هذا الشتاء. جربي هذا الصيحة الجريئة ولن تندمين!

مكياج - مكياج ناعم - طريقة وضع المكياج

آراء الأعضاء

مواضيع مميزة

انشر مواضيع واحصل على ربح فوري